المحتوى الرئيسى

«الدماطي»: شرف لي التواجد بقائمة «الخطيب» لخدمة الأهلي

11/09 22:24

أبدى محمد الدماطي المرشح لعضوية مجلس إدارة الأهلي فوق السن، ضمن قائمة محمود الخطيب، سعادته وشعوره بالفخر بالترشح ضمن هذه القائمة.. مؤكدًا أن كل أعضائها يعرفون ويقدرون حجم التحديات التي تواجه الأهلي فى الفترة القادمة.

وقال الدماطي: "بمجرد ترشيحي لدخول قائمة الخطيب لخوض الانتخابات وأنا أدرس كل كبيرة وصغيرة داخل النادي، لذلك أعرف كل احتياجات الأعضاء، وأرى أن بإمكاننا تقديم خدمات أفضل لهم فى الفترة المقبلة.. لقد تجولت داخل مقر النادى بالجزيرة كثيرًا وكذلك بفرعى مدينة نصر والشيخ زايد وتحدثت مع عدد كبير من الأعضاء حول ملفات مختلفة إلى جانب دراسة كافة ميزانيات النادي فى السنوات السابقة".

وأضاف: "عضو الأهلي له متطلبات عديدة ولا بد من تقديرها واحترامها.. وأهم ما يميز قائمة الخطيب هو إعداد برنامج قابل للتنفيذ وليس مجرد وعود وهمية".

وشدد الدماطى على أن تنمية موارد الأهلي بشكل مستمر أمر فى غاية الأهمية.. مؤكدًا أن اسم النادي كبير للغاية ويستطيع أن يدر مئات الملايين.

كان الدماطي عضوا نشطًا بلجنة تنمية الموارد بالنادي الأهلي من 2010 وحتى 2014.

وأشار إلى أن القائمة لديها أفكار مهمة لتمويل استاد الأهلي، مؤكدا أنه لا يجوز عدم امتلاك النادي لإستاد خاص به حتى الآن وهذه المشروعات من البنود المهمة التي يسعى أعضاء قائمة الخطيب لتنفيذها بشكل عاجل، وأن اسم الأهلي قادر على جذب الاستثمارات الكبرى، وبالتالي تنفيذ العديد من المشروعات العملاقة.

عندما تدق الساعة السابعة، تبدأ شوارع قاهرة المعز فى استقبال أبناءها الذين قصدوا شوارعها للحصول على منافعهم المختلفة فبين الطلاب المتواجدين فى قلب الميادين وعلى الأرصفة فى انتظار أتوبيس النقل العام ...

أغلقت إدارة جامعة «المستقبل»، البوابات المخصصة لدخول الطلاب لحضور حفل المطرب عمرو دياب، وامتلأ المسرح بالجمهور فى انتظار صعود الهضبة فى العاشرة مساء. ويشهد محيط الجامعة، تأمينًا خاصًا، وتفقد فريق ...

شهد المهندس عزت إبراهيم الصياد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، تكريم الفائزين فى بطولة الشطرنج الأولى بالشركة والتي أقيمت بمشاركة 28 لاعبًا من مختلف القطاعات والمناطق بالشركة. ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل