المحتوى الرئيسى

'كلنا معك من أجل مصر' تجمع 30 ألف استمارة بكفر الشيخ دعمًا لترشح السيسي

11/09 21:01

أعلنت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بكفر الشيخ، عن جمع 30 ألف استمارة لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة ثانية، حتى ينجز الملفات والمشروعات التي بدأها فى الفترة الرئاسية الأولى.

وقال محمد صبحي عطا، رجل أعمال ومنسق الحملة بكفر الشيخ، إن الحملة يقودها على مستوى الجمهورية، المستشار الشريف إسماعيل الأنصاري، وتجوب القرى والمدن ويشترك فيها عشرات المتطوعين من أبناء المحافظة، وهدفها إيصال صوت الظهير الشعبي للرئيس.

وأضاف أنه تم جمع أكثر من 30 ألف استمارة على مستوى المحافظة من كافة فئات المواطنين "عمال، فلاحين، صيادين، حرفيين، موظفين وشخصيات عامة".

وأكدت لبنى شتا، نائب رئيس الحملة، أنهم سيواصلون عملهم ليتم جمع أكثر من 100 ألف استمارة بالمحافظة بخلاف ما تجمعه الحملات الأخرى، لينجز كثيرا من الملفات المهمة سواء فى الجانب الأمني أو الاقتصادي أو السياسي أو الخارجي أو الخدمي.

شهد المهندس عزت إبراهيم الصياد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، تكريم الفائزين فى بطولة الشطرنج الأولى بالشركة والتي أقيمت بمشاركة 28 لاعبًا من مختلف القطاعات والمناطق بالشركة. ...

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي كبير، مساء اليوم الخميس، فى جامعة «المستقبل» بالقاهرة الجديدة. وشهد محيط الجامعة، تأمينًا خاصًا، وتفقد فريق «الهضبة»، المكان المخصص للحفل للتأكد من التحضيرات ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل