المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط يفعل قرارات حظر نقل المخلفات دون ترخيص

11/09 21:01

قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، اليوم، ضرورة تفعيل القرارات الصادرة بحظر نقل المخلفات والمفروزات أو تجميعها دون ترخيص مسبق.

كان الدسوقي قد تمكن من ضبط سيارتين نقل بمدخل قرية بني مر التابعة لمركز الفتح بأسيوط محملتين بمخلفات القمامة من الكرتون بعد فرزها وتجميعها بالمخالفة للقانون، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتحفظ على المضبوطات بمصنع السماد العضوي ببني غالب.

وبناء على اخطارا من المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة، وعلى ما يتم من متابعة لمبادرة النظافة والتجميل بالمحافظة، والتي يشارك فيها إتحاد شباب أسيوط ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية بالاشتباه فى سيارتين نقل رقم ي ق ج 7435 والسيارة رقم ي ص أ 7895 محملتين بكميات كبيرة من مفروزات القمامة من خامات الكرتون والورق والمجمعة من قرى المحافظة.

وقال المهندس محمد النجار سكرتير عام المحافظة، إنه بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية والاستعلام عن السيارتين، والتأكد من البيانات والرخصة الخاصة بهما بالتنسيق مع إدارة المرور.

شهد المهندس عزت إبراهيم الصياد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، تكريم الفائزين فى بطولة الشطرنج الأولى بالشركة والتي أقيمت بمشاركة 28 لاعبًا من مختلف القطاعات والمناطق بالشركة. ...

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي كبير، مساء اليوم الخميس، فى جامعة «المستقبل» بالقاهرة الجديدة. وشهد محيط الجامعة، تأمينًا خاصًا، وتفقد فريق «الهضبة»، المكان المخصص للحفل للتأكد من التحضيرات ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل