المحتوى الرئيسى

وفاة زوجة المتهم بقتل أطفاله الثلاثة في مستشفى جامعة المنيا

11/09 20:46

توفيت شيماء علي حسن 29 عاما، أثناء خضوعها للعناية الفائقة بغرفة عناية التخدير بمستشفى المنيا الجامعي، وهي زوجة المتهم خالد ف. م، الذي تعدى على جميع أفراد أسرته ومنهم 3 أطفال ببلطة، ما أسفر عن وفاتهم جميعا، وذلك بقرية ريدة التابعة لمركز المنيا.

وكانت الزوجة المتوفاة تخضع لمتابعة دقيقة بغرفة عناية التخدير، بمعرفة فريق طبي بإشراف الدكتور أشرف عثمان مدير المستشفى الجامعي، في محاولة لإنقاذها، رغم خطورة وتدهور حالتها، غير أنها فارقت الحياة متأثرًة بجراحها.

يشار إلى أن نيابة مركز المنيا، قررت اليوم، إيداع المتهم بقتل أبنائه الثلاثة، والشروع في قتل زوجته التي فارقت الحياة منذ قليل، داخل مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بالقاهرة، لمدة 45 يومًا، للتأكد من صحة قواه العقلية من عدمه.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من العميد رأفت الحلواني مأمور مركز شرطة المنيا، بتعدي عاطل مقيم بقرية ريدة على زوجته وباقي أفراد أسرته بالضرب المبرح بآلة حادة، ونتج عن ذلك مقتل أبنيه، وإصابة الأم وطفله الثالث اللذان تم نقلهما للمستشفى الجامعي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل