المحتوى الرئيسى

حجاب زوجات رؤساء وملوك العالم بالاماكن المقدسة .. أبرزهن ميلانيا ترامب والاميرة ديانا

11/09 20:32

ارتدت العديد من زوجات الرؤساء والملوك الحجاب، خلال زيارتهن الأماكن المقدسة وخاصة المساجد الإسلامية، وكان آخرهم "بريجيت ماكرون" زوجة الرئيس الفرنسى حيث ظهرت اليوم بالحجاب، فى مدينة "أبو ظبي" بدولة الإمارات العربية المتحدة، أثناء زيارتها لمسجد الشيخ زايد الكبير، وفي هذا السياق تسلط "صدى البلد" الضوء على أهم السيدات الأولى التي ارتدوا الحجاب خلال زيارتهم للأماكن المقدسة.

ميلانيا ترامب بالحجاب في الفاتيكان

ظهرت السيدة الأولى للرئيس الأمريكي الحالي "ميلانيا ترامب" ترتدي فستانًا أسود بأكمام طويلة، واضعة على رأسها وشاحًا أسود، خلال زيارتها إلى الفاتيكان في الـ 6 شهور الماضية ،حيث وكانت تتبع بذلك التقليد الذي سارت عليه دائمًا السيدات الأولى وهو ارتداء اللون الأسود في حضرة البابا.

اميرة بريطانيا تظهر بالحجاب في ماليزيا

فيما ارتدت أميرة بريطانيا الحجاب "كيت ميدلتون" وهي بصحبة الأمير وليام الحجاب أثناء زيارتها إلى جامع "أسكرن" بوسط العاصمة الماليزية "كوالامبور"، حيث بدت الأميرة في زي محتشم احتراما للعادات الإسلامية لزيارة المساجد.

ميشيل اوباما تضع الحجاب في إندونيسيا

فيما وضعت السيدة الأولى للرئيس الأمريكي السابق "ميشيل أوباما" غطاء للرأس خلال زيارة لمسجد في إندونيسيا في عام 2010، وذلك لإظهار أوباما وزوجته احترامهما للعالم الإسلامي، حيث تجولت السيدة الأولى التي ارتدت غطاء للرأس عليه نقوش وبدلة فستقية اللون في مسجد الاستقلال أكبر مسجد في جنوب شرق آسيا أثناء زيارة قصيرة لإندونيسيا.

كما ارتدت ملكة إسبانيا " ليتسيا" الحجاب وهى بجانب الملك فيليبي السادس، وذلك خلال زيارة رسمية إلى المغرب، خلال مراسم زيارة ضريح الملكين الراحلين محمد الخامس والحسن الثاني.

اميرة ديانا ترتدي الحجاب في مصر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل