المحتوى الرئيسى

"علا" لمحكمة الأسرة: وجدت زوجي عاريا في دولاب جارتي - صوت الأمة

11/09 20:01

وقفت "علا" في شرفة المنزل متخفية خلف الستائر، ترقب قدوم زوجها، وما هي إلا لحظات حتى هل "يحيي" من بعيد، فاختبئت جيدًا حتى لا يشعر بها، وبالفعل لم يلحظ عينيها الثاقبة، ودلف العمارة محل سكنهما، فاقتربت الزوجة من باب الشقة ترهف السمع، لتجد صوت خطوات يقترب ويقترب قبل أن يختفي ويتبدد ويتبعه صوت إنغلاق أحد الأبواب بهدوء.

تأكدت "علا" من ظنونها، ولم يبق إلا مرحلة المواجهة، فارتدت حجابها والحذاء، وتسللت خارجة من عش الزوجية، لتطرق باب جارتها بحجة مناقشتها في فاتورة الكهرباء المرتفعة، ففتحت لها "سلوى" الباب في قلق، وحاولت إنهاء الحديث سريعًا لكن "علا" دفعتها بشدة بعيدًا عن طريقها، واقتحمت الشقة تفتش عن زوجها قبل أن تجده مختبأ نصف عاريًا بين ملابس الجارة في الدولاب الخشبي.

علا وجه "علا" ابتسامة النصر، وشعرت بالراحة تتسب إلى نفسها بعد أن تأكدت شكوكها، وسنحت لها الفرصة للتخلص من زواجها المضطرب وزوجها الكريه دون خسارة مؤخر الصداق، وهمت أن تصرخ لتجمع الجيران وتفضح العاشقين قبل أن تغير رأيها في اللحظة الأخيرة، وتقرر ابتزازهما ماديًا بدلاً من الفضيحة التي لن تنفعها بشيء، وبالفعل انتهزت الفرصة، وطلبت من زوجها مبلغ كبير من المال، فوافق على الفور.

ارتدى "يحيي" ملابسه، وخرج من شقة "سلوى" دون أن يشعر به أحد من الجيران، وولج بيته في هدوء، ودخل غرفة نومه ليبدل ملابسه، وطلب من زوجته تحضير طعام الغداء وكأن شىء لم يحدث، فسيطر عليها القلق، وعندما أحس بها طمأنها، وأكد لها حرصه على وعده لها، فهدأ روعها، وجهزت له الطعام بينما تناولت طعامها وحيدة في غرفتها قبل أن تنشغل في توضيب حقائبها حتى غلبها النوم.

فى اليوم التالى، حاولت "علا" مناقشة "يحيي" في أمور الطلاق لكنه لم يعيرها أهتمام، وغادر المنزل على عجلة من أمره فانتظرت حتى عودته من العمل، وطالبته بتنفيذ وعده، وتطليقها، وإعطائها المال، فأجابها: "فلوس أيه وطلاق أيه بس يا علا.. ربنا يهديكى يا حبيبتى"، فغضبت الزوجة، وصرخت في وجهه تهدده بفضح أمره مع الجارة الحسناء، فسخر منها سائلا عن دليلها، فأحست بغباءها الشديد لثقتها في وعود زوجها الخائن.

لم تستسلم "علا" لحيلة زوجها، وأصرت على موقفها من الطلاق، واستمرت فى صراخها عليه، فصفعها على وجهها لتصمت، فهددته برفع قضية خلع ضده، فرحب بالفكرة جدًا، لأنه لن يخسر مليمًا بل على العكس تمامًا سيسترد كل ما دفعه لها، وبعد عدة أيام، قررت "علا" تنفيذ تهديدها أمام إهانته المستمرة لها، وتعديه عليها بالضرب، ورفعت دعوى خلع ضد زوجها الخاين.

على غرار مسلسل "أريد رجلا".. "بسبب خلفة البنات" هدى تطلب الخلع من زوجها

"بيت العائلة" السبب وراء خلع "سلمى" لزوجها

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل