المحتوى الرئيسى

يوميات النجوم على مواقع التواصل.. تامر حسني يرد على أكرم حسني.. يوسف الشريف يعلق على 'تيشيرت' المنتخب.. ونبيل الحلفاوي يداعب الحاوي

11/09 19:52

يوسف الشريف تعليقا على تيشيرت المنتخب : "احنا اتضحك علينا يا رجالة" تامر حسني يرد على انضمام أكرم حسنى إلى فيلم "البدلة" مداعبة نبيل الحلفاوى لـ"حاوي" الأهلي

يحرص عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي والعالم على مشاركة جمهورهم اللحظات التي يعيشونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية وكل ما هو جديد عن حياتهم.

نشر الفنان يوسف الشريف تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى توتير بشان تصميم تيشيرت المنتخب المصرى حيث يراه تصميما غير لائق.

وقال يوسف ردا على ما قالته زوجته انجى علاء عن تصميم تيشيرت المنتخب :" انا مش عارف بجد هى دى ولا لأ .. بس لو الكلام ده لو حقيقي يبقي احنا اتضحك علينا يا رجاله".

وكانت انجى علاء زوجته قد سخرت من تصميم التيشيرت قائلة : "هي دي بجد تيشيرت منتخب مصر.. طيب مش محتاجين مصممين ازياء". تعبيرا منها عن عدم اعجابها بالتصميم خاصة ان مهنتها الاساسية هى "مصممة ازياء".

نشر الفنان تامر حسنى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يهنئ فيه انضمام الفنان أكرم حسنى لفيلم "البدلة".

وقال تامر حسنى: "حبيبي وأخويا النجم الفنان أكرم حسني مبروك يا بطل انضمامك للفيلم الجديد نورتني يا صاحبي".

وأضاف "تامر": مبروك لاخواتي المنتجين عشرة العمر وصديقي وليد منصور، وحسام حسني واخدلي بالك أنت من حسام حسني دي، ربنا يكرمك يا حس في أول خطوة ويكرمنا جميعًا، والنجمة الكبيرة أوي حبيبة قلبي دلال عبد العزيز، وحبيبي وأخويا النجم الكبير محمود البزاوي، والفنان الكوميدي الجميل محمد ثروت، والفنان المتميز وحبيب الكل طاهر أبو ليلة، ولسه فيه نجم كبير ونجمة كبيرة مفاجأتين أحلى من بعض".

وتابع "تامر": وبهني عباقرة الصورة مدير التصوير أحمد فهيم مهندس الديكور رامي درّاج، الفيلم قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أخويا وحبيبي النجم أيمن بهجت قمر، ومن إخراج المخرج الكبير وأخويا وحبيبي محمد العدل".

داعب الفنان نبيل الحلفاوى لاعب النادى الاهلى وليد سليمان وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وقال الحلفاوي:"عن تيشرت المنتخب.. عندي معيار سهل ومضمون للمفاضلة.. وليد سليمان.. الشركة اللي هتصمم طقم يبقى شكله شيك على وليد هبصملها بالعشرة".

وبرر نبيل حديثه قائلا :" دي كانت مداعبة خفيفة.. وليد ده لعيب لا غنى عنه في أي قائمة، حتى لو هيقعد على الدكة، لو دفاع المنافس صعب اختراقه تعمل اللي عليك والباقي على ربنا. واللى عليك تنزل وليد".

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو من كواليس تصوير فيلمه الجديد "الديزل"، وعلق قائلا : "صباح الخير على جمهورى الأصيل الأصلى، من كواليس فيلم الديزل، ثقة فى الله نجاح".

يذكر ان فيلم "الديزل"، من بطولة محمد رمضان هنا شيحة وياسيمن صبرى وفتحى عبد الوهاب ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج كريم السبكى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل