المحتوى الرئيسى

تعيين رامي جلال متحدثًا رسميًا لوزارة التخطيط - E3lam.Org

11/09 19:39

شاركها Facebook Twitter Google +

كلفت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الكاتب الصحفي “رامي جلال” بمهام المتحدث الرسمي باسم وزارة التخطيط.

كان “جلال” قد تسلم مهامه كمستشار إعلامي للوزارة في الأول من سبتمبر الماضي، وأضيفت له الآن مهام المتحدث الرسمي، وهو منصب مستحدث في الوزارة.

من جانبه قال “رامي”: “نستهدف خلق، وتفعيل، وصيانة، وإدامة صورة ذهنية إيجابية عن الدولة المصرية بشكل عام، ووزارة التخطيط بشكل خاص، وذلك عبر بناء استراتيجية إعلامية عامة للوزارة، تعتمد على المنهج العلمي المُنظم، والإشراف على تنفيذ خطة الاتصال المنبثقة عن تلك الاستراتيجية.. وهذا جهد كبير يضطلع به بنجاح كبير الزملاء من أعضاء المكتب الإعلامي للوزارة ممن ينفذون تلك الاستراتيجية باحترافية عالية، ولذلك فإن العمل تطور نوعيًا بسرعة كبيرة في الاتجاه الايجابي”.

نرشح لك: استطلاع رأي: أفضل المتحدثين باسم الوزارات الخدمية

أضاف “جلال”: “نسعى للتواصل الإعلامي مع المؤسسات المصرية والتنسيق معها فيما يخص عمل الوزارة، خاصة وأن نشاطات وزارة التخطيط تتقاطع مع كل أطراف الدولة المصرية”.

يُذكر أن رامي جلال يعمل كاتبًا صحفيًا، وكان قد حصل على بكالوريوس العلوم، من جامعة الأسكندرية، وبعدها ليسانس الآداب من الجامعة نفسها، ويُدرس بكلية الآداب. كما كُرم من الجامعة في عيدها الماسي كأحد أوائل الجامعة، وله رسالة ماجستير تحت الطبع بعنوان “دور وسائل الإعلام في صناعة الصورة الذهنية”.

كما اختير في ديسمبر من عام 2014، مستشارًا إعلاميًا ومتحدثًا رسميًا، ومديرًا للمكتب الإعلامي، للاتحاد المدني الديموقراطي، والذي ضم حينذاك أطيافًا متعددة من التيار المدني المصري، واختير كذلك من قِبل مؤسسة الأزهر الشريف، في يونيو من عام 2015، ممثلاً عن الشباب، عضوًا في لجنة صياغة وثيقة آليات وضوابط تجديد الفكر والخطاب الديني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل