المحتوى الرئيسى

لقطات ترصد حادثة خلال جولة غولف بين ترامب وآبي.. وفرضيات عدة

11/09 19:12

ومن بين وسائل الإعلام التي أكدت أن الرجل الذي يظهر في الفيديو وهو يتعثر ويسقط أرضا هو آبي، "الواشنطن بوست"، التي قالت إن رئيس الوزراء الياباني سقط قبل أن يسارع إلى النهوض بحركة مماثلة لحركات النينجا.

وأضافت الصحيفة الأميركية أن الحادثة وقعت الأحد الماضي على هامش زيارة ترامب لليابان في إطار جولة آسيوية قادته لكوريا الجنوبية والصين، إلا أن اللقطات انتشرت على مواقع التواصل اليوم الخميس.

وتناقلت مواقع لصحف غربية أخرى الفيديو، مؤكدة أن رئيس الوزراء الياباني سقط دون أن يلاحظ ذلك ترامب، إلا أن وسائل إعلام أخرى أثارت تساؤلات عن هوية الرجل.

فموقع "سنوبس"، وتحت عنوان "هل سقط آبي خلال جولة غولف مع ترامب؟"، طرحت سلسة من التساؤلات والفرضيات عن الحادثة التي رصدتها كاميرا مثبتة على طائرة مروحية تابعة لتلفزيون ياباني.

ويظهر الفيديو الرجل وهو ينهي ضربة، قبل أن يهم بالخروج من إحدى الساحات الرملية في الملعب لكنه فقد توازنه وتدحرج فوق الرمال.

ومن خلال البحث الذي أجراه "سنوبس"، ظهرت صورة قبل بدء الجولة لترامب وآبي مع رجل ثالث، حيث كان رئيس الوزراء الياباني يرتدي قميصا وسروالا داكنين وقبعة زرقاء.

إلا أن الفيديو يكشف أن الشخص الذي سقط يرتدي قميصا أبيضا وسروالا وقبعة زرقاء، وهو ما جعل البعض يعتقد أن آبي ربما غير ثيابه قبل بداية اللعب، أو أن الرجل الذي سقط ليس رئيس الوزراء الياباني.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل