المحتوى الرئيسى

'عجينة' يتهم شيرين شمس بمجاملة محمود طاهر فى انتخابات الاهلى

11/09 18:10

 أرسل اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى خطابا إلى حى مدينة نصر تضمن طلبا واضحا بتسهيل مهمة محمود طاهر رئيس النادى فى استخراج التصاريح الخاصة بالدعاية الانتخابية فى نطاق حى مدينة نصر.

 وكان شيرين شمس قد أكد فى وقت سابق وقوف الادارة التنفيذية بالنادى على الحياد الكامل بين كافة المرشحين لكن جاء هذا الخطاب ليؤكد أن مدير النادى ينحاز فقط لقائمة طاهر.

 وجاء نص الخطاب الذى أرسله شيرين شمش لرئيس حى مدينة نصر على النحو التالي: "السيد اللواء رئيس حى مدينه نصر .. بمناسبة انعقاد الجمعية العمومية للأهلى يوم 30 نوفمبر الجارى لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادى برجاء التفضل والعمل على تسهيل مهمة السيد المهندس محمود طاهر المرشح لمنصب رئيس مجلس الادارة وذلك فى الحصول على استخراج تصريح للدعاية الانتخابية الخاصة بسيادته".  

ويأتى هذا الخطاب بعد أن شن إلهامى عجينه على منصب الرئيس فى انتخابات النادى هجومًا عنيفًا على المدير التنفيذى للأهلى شرين شمس، خلال الاجتماع الذى جرى داخل مقر النادى بالجزيرة مع المرشحين للانتخابات المقبلة. 

ووجه عجينة انتقادات لاذعة إلى شيرين شمس مؤكدا على أن الأمور تُدار فى النادى الأهلي لمصلحة محمود طاهر فقط، الرئيس الحالى بالتعيين والمرشح على نفس المنصب فى الانتخابات المقبلة. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل