المحتوى الرئيسى

منها «أودي Q3» و«هيونداي إلنترا».. 10 سيارات كفاءتها عالية وقيادتها «متعة»

11/09 15:26

دومًا ما ينظر إلى تقارير الاستهلاك العالمية، على أنها أحد أهم المعايير لتحديد مدى كفاءة السيارات في الأسواق، وبعد ظهور تقرير الموديلات الأكثر كفاءة، ظهرت العديد من التقارير التي تتناول كفاءة السيارة وقدراتها على إمتاع سائقها، وفي هذا السياق استعرض موقع "أوتو كار" عدد من السيارات الأكثر إرضاءا للسائقين وتتمتع بتقديرات عالية على مستوى الكفاءة..

جاءت على رأس قائمة من السيارات التي أنتجتها الشركة اليابانية، لتتربع هذه السيارة على كافة موديلات "تويوتا" في قائمة الأكثر كفاءة، وهي أيضًا تحظى بالعديد من الإمكانات الفنية الكبيرة، التي تساعدها على إرضاء المستخدمين.

واحدة من السيارات الشعبية في العديد من الأسواق العالمية مثل الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا، وتمتلك محرك 2000 CC مكون من 4 سلندر، وجاءت على رأس قوائم الكفاءة لتقارير الاستهلاك من إنتاج الشركة الألمانية.

تعد النسخة الرياضية واحدة من أنجح الموديلات التي أنتجتها الشركة الكورية بشكل رئيسي، وتتمتع بمحرك ذو 1600 CC ومزود بشاحن إضافي "تربو" وأربعة سلندرات، وهي واحدة من أفضل السيارات على مستوى تقارير الاستهلاك.

ساعد ناقل الحركة اليدوي ذو السرعات الـ6، ومحركها الذي يضخ قوة 205 حصان، في جعلها واحدة من أكثرالسيارات إمتاعًا للسائقين، خاصة وأنها تراعي العديد من المعايير الرياضية بشكل أمثل.

تمثل نمط أكثر ميلًا للطابع الرياضي في إنتاج الشركة الألمانية، ويضخ محركها قوة مقدارها 249 حصان، لتأتي في الترتيب الـ13 بقائمة السيارات الأكثر كفاءة في تقارير الاستهلاك العالمية.

تتمتع بمحرك 5000 CC يضخ قوة مقدارها 389 حصان، وتستطيع السيارة الوصول من السرعة 0 إلى 100 كم/ ساعة في زمن 4.4 ثانية فقط، وهي واحدة من أفضل موديلات أودي في الوقت الحالي بالأسواق العالمية.

تعد واحدة من أنجح السيارات في العالم، خاصة وأنها تحظى بقبول على المستوى الجماهيري بشتى شرائحه، وتضم تلك النسخة العديد من التقنيات الخاصة بالقيادة، مثل التحكم الآلي في السيارة، لتتصدر موديلات الشركة اليابانية في قائمة الأكثر كفاءة.

هي أفضل سيارات الشركة اليابانية في القائمة، وتتمتع بمحرك 3700 CC ويتكون من 6 سلندر "V6” ويضخ قوة مقدارها 332 حصان، لتأتي في الترتيب الـ11 بالقائمة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل