المحتوى الرئيسى

لعنة الإصابة تحرم الجزائر من نجمها في الموقعة المونديالية

11/09 14:37

انضم نبيل بن طالب، نجم شالكه الألماني، لقائمة اللاعبين الذين لن يكون بإمكان منتخب الجزائر التعويل عليهم خلال المواجهة أمام نيجيريا، لحساب التصفيات الأفريقية المؤهلة لمسابقة كأس العالم روسيا 2018، والمقرر إقامتها الجمعة بملعب "الشهيد حملاوي" بقسنطينة. 

وقرر الجهاز الطبي ل"محاربي الصحراء" تسريح اللاعب الذي سيلتحق بناديه من أجل التعافي من الإصابة التي يشعر بها على مستوى عضلات البطن.

وارتفع عدد اللاعبين الذين سيتعذر عليهم المشاركة في الموقعة المونديالية  إلى 5، حيث سبق لكل من فوزي غلام ورامي بنسبعيني ويوسف عطال والعربي هلال سوداني أن تخلفوا عن معسكر سيدي موسى بالعاصمة الجزائرية لأسباب صحية أيضا.

وعليه سيكون رابح ماجر، المدرب الجديد للجزائر، مجبرا على التعويل على بعض النجوم المحلية، الذين لم يتواجدوا ضمن حسابات الناخبين السابقين على غرار هواري فرحاني، الظهير الأيسر لشبيبة القبائل وأيوب عبد اللاوي، مدافع اتحاد العاصمة وعبد المومن جابو، جناح وفاق سطيف.

وتأمل الجماهير الجزائرية في نجاح منتخبهم في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نيجيريا تحفظ ماء الوجه، بعد أن اكتفى بجمع نقطة وحيدة من تعادل وحيد و4 هزائم طوال منافسات دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، وهو ما ساهم في تقهقره للمركز 67 في التصنيف الشهري للمنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل