المحتوى الرئيسى

20 صورة تلخص إنجازات محمود طاهر فى الاهلى خلال 3 سنوات - صوت الأمة

11/09 14:20

قدم المهندس محمود طاهر الكثير من العطاء للقلعة الحمراء خلال مسيرته فى رئاسة النادى الأهلى ،وقد شهد وجود طفرة كبيرة سواء من وجود منشأت وحمامات سباحة وملاعب ترفيهية للاطفال أو حصداً للبطولات  ،وقد عمل على افتتاح مجمع كامل لرياضة الإسكواش بفرع الجزيرة .

وفى عهدة اقتنص الأهلي لقب بطولة كأس مصر للمرة الـ36 في تاريخه، بعد غياب دام لمدة 10 أعوام، بعد فوزه القاتل على النادي المصري بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «برج العرب».

ومنذ تولى محمود طاهر رئاسة القلعة الحمراء في مارس 2014 واجهته العديد من المشكلات والصعوبات، وبالرغم من ذلك فإن النادي استطاع في تلك السنوات الاستمرار في حصد البطولات، وكان أخرها قبل بطولة الكأس مسابقة الدوري التي حسمها الأهلي بعد تعادله مع مصر المقاصة، وقبل نهاية الدوري بأربع جولات ليتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري للمرة الـ39 في تاريخه، والثالثة في عهد المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي كما حقق الفريق رقم قياسي بحصوله على لقب الدوري دون التعرض لأي هزيمة هذا الموسم.

في العام الذي تولى فيه طاهر رئاسة الأهلي، استطاع الفوز ببطولة الدوري، وبطولة كأس السوبر من غريمه التقليدي الزمالك، كما حصد الأهلي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي والأندية المصرية عمومًا.

وعلى صعيد ألعاب الصالات، فقد شهدت نجاحًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة، بعدما تمكنت فرق كرة اليد، والسلة، والطائرة من الفوز بالعديد من البطولات الإفريقية والمحلية هذا الموسم في إنجاز يحدث لأول مرة أن يحقق ناد ثلاثية إفريقية ويحصد بطولات القارة لليد والسلة والطائرة. واستطاع مجلس محمود طاهر أن يُدخل إلى دولاب الأهلي ثلاث بطولات جديدة ويعيد بطولة كأس مصر بعد غيابها 10 أعوام.

محمود طاهر: لن أستخدم الطرق الملتوية مهما كلفني الأمر

جولة انتخابية لقائمة محمود طاهر بأهلي مدينة نصر (صور)

تأييد عائلة مرتجي لمحمود طاهر يشعل انتخابات الأهلي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل