المحتوى الرئيسى

عميد كلية الآداب جامعة المنوفية يشهد حفل تدشين أسرة "شبابيك" الطلابية

11/09 13:49

نظمت أسرة "شبابيك" الطلابية، حفل تدشين فعاليات أنشطة الأسرة، وبدء انطلاقها تحت رعاية الدكتور أسامة مدني عميد كلية آداب المنوفية، والدكتورة حسناء محجوب وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

وقام الدكتور أسامة مدني، بإلقاء كلمة شكر لأعضاء الأسرة، معلنا بدء انطلاقها متمنيا لهم التوفيق في تحقيق أهدافها والوصول إلى رسالتها السامية، مؤكدا على أن مثل هذه الأسر هي بمثابة الوثاق القوي بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية، كما أنها مثال حقيقي لتحقيق الروح الجماعية بين الطلاب وتنظيم طاقات الطلاب، والاستفادة منها في خدمة مجتمعهم.

كما أكدت الدكتورة حسناء محجوب على تدعيم الأسرة بكافة التسهيلات التي تقويها وتساعدها في جعل أنشطتها واقعية، فهذه الأسر هي بمثابة اكتشاف لمواهب الطلاب وقدراتهم ومهاراتهم.

وأشار الدكتور إبراهيم عطا رائد الأسرة، والدكتور إسلام سعيد مشرف الأسرة، بأن الأحلام تتحقق بالجهد والعطاء وذلك بتكاتف جهود الطلاب والطالبات في موضوعات تخصهم وتكون مدخل لتعلم لغة الحضارة وهي لغة الحوار المتبادل، كما أشارا إلى ضرورة إبراز دور الأسرة في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية التي من خلالها يستفاد جميع الطلاب والطالبات عبر الخدمات المقدمة فيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل