المحتوى الرئيسى

وزير السياحة يروج لرحلة العائلة المقدسة بين منظمي الرحلات في بريطانيا

11/09 13:11

التقي يحيى راشد وزير السياحة، أمس، مع ممثلي شركة تنظيم الرحلات البريطانية "توماس كوك" واتحاد وكلاء وشركات السفر البريطاني ABTA لعرض برامج الحج إلى مصر ضمن مسار رحلة العائلة المقدسة، بعد اعتماد الأيقونة الخاصة بها من بابا الفاتيكان.

وخلال لقائه مع "توماس كوك" تم عرض جزء من الفيلم الترويجي الخاص ببرنامج الحج، وبحث مع ممثلي الشركة خطة الترويج لهذا المنتج وتم الاتفاق على قيام الشركة الإنجليزية بتقديم مقترحاتها لحملة الدعاية في بريطانيا.

ويقول راشد إن هذا المنتج يستطيع جذب شريحة كبيرة من السياحة الدينية من مختلف دول العالم، ومن بريطانيا على وجه الخصوص.

وبحضور هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، وعمرو العزبي المستشار السياحى بلندن، اجتمع راشد مع اتحاد وكلاء وشركات السفر البريطاني ABTA وناقش معهم كيفية الترويج لبرنامج الحج المقدس في مصر.

وبحسب راشد، أشاد مسئولو ABTA بالتحسن الملحوظ الذي تشهده حركة السياحة الى المقصد المصري، متوقعين رفع حظر السفر الذي تفرضه الحكومة الانجليزية على شرم الشيخ قريبا، في ظل تزايد الطلب من الشعب البريطاني على السفر إلى مصر.

كما التقى الوزير مع ممثلى شركة Jet2 التى تعد ثاني أكبر منظم رحلات في بريطانيا، وتمتلك خطوطا للطيران، وناقش معهم مقترحات تحفيز الطيران وخطط تشجيع شركات السياحة لتسيير مزيد من الرحلات إلى المقصد المصرى.

ووفقا لراشد، أبدت الشركة استعدادها للعمل في مصر مرة أخرى اعتبارا من موسم الشتاء القادم حال استمرار الطلب على مصر.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل