المحتوى الرئيسى

إيمان البحر درويش ينتقد اختيار الشاب خالد للغناء لمنتدى الشباب | الصباح العربي

11/09 13:01

وقع الفنان المصري الكبير إيمان البحر درويش في خطأ فادح، عندما انتقد الشاب خالد الملّقب بملك الراي خلال كلمته بصالون الهناجر في دار الأوبرا المصرية.

حيث أعرب حفيد فنان الشعب عن استيائه من اختيار الشاب خالد لتقديم أغنية منتدى شباب العالم، الذي أقيم في شرم الشيخ، و علق قائلًا "هو مفيش مغنيين في مصر علشان خالد دي دي يعمل أغنية المنتدى".

و لم تصب تصريحات إيمان البحر درويش في مصلحته، حيث إنه قدّم نموذجًا مغايرًا عمّا يقوم المنتدى بتقديمه عالميًا، من فكر مستنير لكافة الثقافات و الحضارات، احترامًا للفن العربي، و العالمي، في ظل راية موّحدة من الإنسانية.

و تجدر الإشارة إلى أن الشاب خالد يُعد واحدًا من قلة نجوم العرب، الذين استطاعوا أن يجتازوا حدود الوطن العربي، ليعبروا بالأغنية عالميًا، ليُقدّم فنه من الراي متفوّقًا على الكثير من أبناء جيله، فضلًا عن العلاقة الطيبة التي تجمعه بالجماهير المصرية، بالإضافة إلى العلاقات المميزة بين موطن الفراعنة، و أحفاد المليون و نصف المليون شهيد.

و عن أغنية منتدى الشباب، كان الشاب خالد، قد قال إن مصر هي أم الحضارة وانطلقت منها الحضارة والحب والسلام، لافتًا إلى أنه: "رغم إننا بننطق حرف (ج) مضخم بالجزائري.. فأنا غنيته فى أغنية منتدى الشباب باللهجة المصرية ومحستش".

وأضاف أنه يأتى للقاهرة منذ التسعينيات، وتابع قائلًا: "إن شاء الله ستظل كما كانت زمان، أم الدنيا.. وحب الدنيا.. وبلد السلام لكل العرب".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل