المحتوى الرئيسى

الزمالك يجيب.. هل يعود شيكابالا في يناير

11/09 12:33

حسم أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك إمكانية عودة محمود عبد الرازق شيكابالا المعار للرائد السعودي إلى القلعة البيضاء في يناير المقبل.

تصفيات كأس العالم - إفريقيا

وصرح عضو مجلس الزمالك عبر برنامج ستاد الهدف الإذاعي "من الصعب عودة شيكابالا في يناير، لكن من المؤكد رجوعه إلى النادي في الصيف المقبل".

وأضاف "أما مصطفى فتحي سوف يوقع على عقود التجديد للزمالك، هذا أمر لا مفر منه، من يلعب للزمالك يوما لا بد أن يعود إليه ولا يستطيع البعد عنه".

صلاح وحجازي ومعلول ضمن تشكيل الأفضل في تصفيات المونديال مدرب المنيا لـ في الجول: الدوري أهم من لقاء الزمالك.. ولماذا لا أكرر ما فعله بني عبيد؟ فيديو أهداف الأربعاء – هاتريك جمعة في يوم تفوق الكبار بكأس مصر مواعيد مباريات الخميس – الزمالك يبدأ رحلة استعادة الكأس.. وعودة مرتقبة لتصفيات المونديال

ويلعب مصطفى فتحي معارًا للتعاون السعودي حتى نهاية الموسم الجاري.

وواصل أحمد مرتضى "لا يوجد لاعب في الزمالك يرحل مجانًا عن الفريق، لأول مرة نقر نظام أن أي لاعب نتعاقد معه بمقابل لا يرحل مجانا، نجحنا في الحفاظ على أموال النادي".

واختتم: "كنت أشاهد صغيرا التزام الأهلي مع اللاعبين في كل شيء، لذلك كنت حريصًا على أن أقوم بهذا الأمر مع الزمالك، بحيث يشعر اللاعب بالأمان وعقد يضمن له شراء شقة وسيارة بالإضافة للتأمين عليه".

ويتألق الفهد الأسمر شيكابالا في صفوف الرائد السعودي مما جعل هيكتور كوبر مدرب مصر يضمه إلى معسكر لقاء غانا يوم الأحد المقبل في أخر جولات تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل