المحتوى الرئيسى

مهند مجدي: برنامج الخطيب به تصور كامل ودقيق لتطوير كافة الألعاب الرياضية بالأهلي

11/09 12:33

قال مهند مجدي المرشح ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي إن هناك تصورا كاملا ودقيقا في البرنامج الانتخابي للقائمة لتطوير كافة ألعاب النشاط الرياضي حسب تصريحاته للصحفيين.

وصرح مهند مجدي قائلا: "هناك تصور كامل ودقيق بالبرنامج الانتخابي للقائمة لتطوير كافة ألعاب النشاط الرياضي وعودة الأهلي لريادة هذه الألعاب التى شهدت تراجعا في الفترة الأخيرة وأن النادي دائما ما يلعب على البطولة فقط وأي مركز أخر يكون خسارة بالنسبة لجماهيره".

وأضاف "الألعاب الجماعية تحتاج المزيد من الاهتمام في كافة المستويات والتركيز على أعداد ناشئين من جميع الألعاب بما يجعل هناك منبعا جيدا للفرق الأولى في كافة الألعاب لأن من ينشأ داخل جدران القلعة الحمراء يختلف عن اللاعب الذي يتم شرائه من الخارج على أن يقتصر ضم اللاعبين من خارج النادي على المتميزين فقط".

مرتجي: استاد الأهلي على رأس اهتمامات الخطيب زاهر لـ في الجول: اجتماعي مع الدرندلي ومرتجي يؤكد العلاقة الجيدة بين قائمتي طاهر والخطيب صورة – طاهر والخطيب جنبا إلى جنب في مقصورة ملعب نهائي إفريقيا

وتابع "تطوير الألعاب لا يقف عند مقر معين في النادي ولكن يكون في مختلف مقرات وفروع النادي بما يليق بأبناء الأهلي، فتوفير الأجواء المناسبة والرعاية الجيدة تخلق من أبناء النادي أبطالا في المستقبل".

وأردف "مسايرة التكنولوجيا أمر لا يمكن إغفاله بل إنه ضمن أولويات قائمة الخطيب، وتخطط القائمة لتحقيق طفرة جديدة في الإنشاءات لتحقيق المزيد من طموح أعضاء النادي الذين يرغبون في توفير كافة الخدمات في ناديهم بما يجعلهم يقضون وقت ممتع مع أبنائهم".

وأتم "تحسين أحوال العمال والموظفين أمر مفروغ منه لأنهم يمثلون جزء من النادي العريق ولابد من توفير الراحة لهم بما يعود على الخدمات في النادي وتوفير أفضل المستويات للأعضاء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل