المحتوى الرئيسى

بعد فضائح تحرشه.. كيفن سبيسي يطرد من فيلمه الجديد ...

11/09 12:12

بعد اتهامه بالتحرش بالعديد من النجوم والشبان، طرد النجم العالمي كيفن سبيسي من دوره في الفيلم المقبل للمخرج البريطاني ريدلي سكوت، حيث كان سيجسد دور جيه بول جيتي، رجل الأعمال الأمريكي في مجال النفط .

وتم استبدال كيفن سبيسي بالممثل الكندي كريستوفر بلامر لأداء الدور، وذلك قبل أكثر من شهر من إطلاق الفيلم بعنوان All The Money in the World، بحسب موقع “ذا غارديان”، وبعد ادعاء نجم أمريكي تعرضه للتحرش الجنسي من قبل النجم الشهير، حينما كان صبيا مراهقا.

وبدأ بلامر تصوير مشاهد الفيلم على الفور لأداء دور جيه بول جيتي، حيث سيعاد تصوير جميع اللقطات والمشاهد التي شاركها بها “سبيسي” من قبل.

ومن المتوقع أن يشارك كل من مارك وولبيرج وميشيل ويليامز.

وكان من المقرر طرح العرض الأول للفيلم في مهرجان AFI في لوس أنجلوس في 16 نوفمبر، ولكن تم تأجيله وسط تقارير المضايقات المحيطة بـ “سبيسي”، ومن المقرر الآن إطلاقه في 22 ديسمبر.

ويأتي التقرير بعد ساعات من ادعاء المراسلة التلفزيونية السابقة، هيذر أونروه، أن “سبيسى” اعتدى جنسيا على ابنها المراهق العام الماضى في مطعم نانتوكيت.

وقالت هيذر أونروه إن ابنها الذي كان بعمر الـ18 في ذلك الوقت، كان “متيما بالنجم”، خلال لقاء مع “سبيسي” في حانة مطعم “كلوب كار” في يوليو/ تموز 2016، وأضافت أونروه أن “سبيسي” اشترى لابنها الكحول، ثم لمس أعضاءه.

وقالت أونروه إن ابنها لم يبلغ عن الهجوم في ذلك الوقت لأنه كان محرجا وخائفا؛ بيد أن الأسرة قررت أن تتقدم باتهام النجم بالإساءة الجنسية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل