المحتوى الرئيسى

محمد عبد الشافي.. حديث الصحف السعودية لهذا السبب

11/09 11:36

بات محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للمنتخب الوطني ونادي الأهلي السعودي، حديث الصحافة السعودية في ظل حالة الغموض التي تسيطر على مستقبله مع الفريق.

البداية مع صحيفة "البلاد" التي أشارت إلى قرار الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى لنادى الاهلى السعودى الاستغناء عن خدمات الثلاثى محمد عبد الشافي وأحمد الزين وعلى عواجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضافت الصحيفة، أن ريبروف أبلغ إدارة الأهلي السعودى بعدم رضاه عن أداء الثلاثي، مشيرة إلى أن الإدارة تبحث حاليا عن إعارة "شيفو" أو بيع عقده لأى ناد أخر.

أما صحيفة "الوطن"، فقالت إن إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد تتكتم على مصير المصري محمد عبد الشافي مع الفريق، ومدى رغبة المدرب الأوكرانى سيرجي ريبروف في الاستفادة من خدمات اللاعب المصرى رغم التسريبات التى تؤكد أن المدرب طالب إدارة النادى بالاستغناء عن خدماته.

ولم يشارك محمد عبد الشافي مع الأهلي السعودي سوى فى مباراة واحدة هذا الموسم، في ظل استبعاده من المشاركة في المباريات بسبب "لعنة الإصابات" وتراجع مستواه، وساهم "شيفو" فى حصول الأهلي السعودى على 4 بطولات هي: "الدورى، كأس ولى العهد، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل