المحتوى الرئيسى

أحمد مرتضى: الإعلام يدارى على مشكلات الأهلى

11/09 11:33

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والمرشح على مقعد النائب فى الانتخابات المقبلة، إن أي لاعب محترف لابد وأن تكون عقليته مختلفة، مثل كل دوريات العالم اللاعب يكون موظفا فى النادي.

وأضاف مرتضى فى تصريحات إذاعية: "جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للزمالك، كان دائما يبلغني بأن أفضل ثنائي فى الزمالك هما طارق حامد وحمادة طلبة، رغم أنهما لم يشاركا فى تلك الفترة، وعندما سألته عن السبب قال لي بأنهما لا يثيران المشكلات رغم تواجدهما على الدكة".

وأوضح: "لاعبو الزمالك ملتزمون، ولا تحدث أي مشكلات، وهناك نظام فى الفريق خلال الفترة الأخيرة".

وأشار أحمد مرتضى: "فى الأهلي والزمالك هناك مشكلات، وهذا أمر طبيعي، لكن الإعلام يداري على مشكلات الأهلي أكثر من الزمالك".

وأكد: "فى مباراة السوبر فى أبوظبي أمام الأهلي قمت بعمل جروب للصحفيين، ونشرت من خلاله الصور والأخبار الخاصة بالزمالك، وطلبت من الزملاء الإعلاميين الالتزام بهذا الأمر ونجح بشكل كبير، خصوصا وأنني وفرت أخبارا وصورا يومية ومادة صحفية للإعلاميين".

وأتم: "الزمالك خسر من صن داونز بطولة إفريقيا فى العام الماضي، وتم تضخيم الأمر، ولكن عندما خسر الأهلي لقب إفريقيا أمام الوداد، رغم أنه لم يمر سوى 4 أيام فقط، إلا أن الجماهير تناست هذا الأمر بسبب الإعلام الذي تغاضى عن الحديث في هذا الأمر".

شارك أحمد عبدالعظيم، رئيس مركز أبورديس، طلبة مدرسة عمر بن عبدالعزيز للتعليم الأساسي طابور الصباح وتحية العلم، تنفيذا لتوجيهات خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمتابعة العملية التعليمية وتذليل أى معوقات ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل