المحتوى الرئيسى

شاكيرا والرياضيين.. علاقة مع "نادال" و"بيكيه" و4 أغاني لكأس العالم 

11/09 11:19

تُعرف المغنية الكولومبية شاكيرا بأغانيها الحماسية ذات الإيقاع الراقص، وهي إحدى أشهرب مطربات "الروك" و"البوب" في العالم، فضلا عن رقصاتها الاستعراضية المميزة، التي تجعلها فنانة متعددة المواهب لا تغيب عنها الأضواء.

لكن أضواء من نوع آخر، دائما ما تسلط على شاكيرا فيما يتعلق بعلاقتها بالرياضيين، فقد ارتبطت بعلاقة وطيدة بالرياضة وجماهير كرة القدم تحديدا، فبعدما غنت 3 أغاني رسمية لـ3 نسخ من كأس العالم، ستغني "شاكيرا" الأغنية الرابعة لكأس العالم 2018، هذا بخلاف علاقاتها الغرامية مع الرياضيين.

وفيما يلي أبرز محطات علاقة "شاكيرا" بالرياضة والرياضيين:

1- زيارة لريال مدريد وصورة خاصة مع "زيدان"

حضرت "شاكيرا"، ديربي مدريد، والذي يقام بين قطبي العاصمة "الريال" و"أتليتكو"، عام 2005، من مقصورة ستاد "سانتياجو برنابيو" الخاص بريال مدريد، لدعم فريق الريال في مباراة حسم بطولة الدوري.

والتقطت "شاكيرا"، بعد انتهاء المباراة بفوز الريال، الصور التذكارية مع رئيس النادي، وبعض نجومه أمثال الظاهرة رونالدو وبيكهام، وزين الدين زيدان، الذي صرحت من قبل بأنها من أشد المعجبات به.

2- غناء "بامبو" في افتتاح كأس العالم 2006

أقامت "شاكيرا"، حفل افتتاح كأس العالم 2006 والذي استضافته ألمانيا، حيث أدت أغنيتها الشهيرة "hips don't lie"، والتي اشتهرت بـ"بامبو"، ومن هنا انطلقت رحلة "شاكيرا" مع كأس العالم.

3- "واكا واكا" في 2010، و"لا لا لا" في 2014

أدت المطربة الكولومبية أغنية كأس العالم الرسمية عام 2010، والذي أقيم بجنوب أفريقيا.

ولأنها كانت المرة الأولى التي تستضيف فيها القارة السمراء، بطولة كأس العالم، حملت الأغنية الرسمية هوية أفريقية، وكانت باسم "واكا واكا"، وامتازت بلحن حماسي راقص، وهو ما أدى لانتشارها بقوة.

نجاح "واكا واكا" الباهر، قاد "شاكيرا" لأداء أغنية كأس العالم الرسمية للمرة الثانية علي التوالي، في النسخة الأخيرة التي أقيمت بالبرازيل، وحققت نجاحا كبيرا أيضا.

4- فيديو كليب بصحبة نجم التنس "نادال"

في العام 2010، راجت شائعات عديدة حول ارتباطها بلاعب التنس العالمي رافاييل نادال، ودعم هذه الشائعات تصويرها فيديو كليب بصحبته، حمل اسم "جيبسي" وكانت مشاهده حميمية للغاية.

5- الارتباط بـ"بيكيه" وتشجيع برشلونة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل