المحتوى الرئيسى

مدرب المنيا لـ في الجول: الدوري أهم من لقاء الزمالك.. ولماذا لا أكرر ما فعله بني عبيد؟

11/09 10:42

طموح الفوز ليس الشغل الشاغل لأبو العينين شحاتة أمام الزمالك، وإنما المنافسة بقوة في مجموعة الصعيد بدوري الدرجة الثانية المصري.

يأمل إعادة المنيا إلى دوري الأضواء والشهرة بعد غياب 5 مواسم.

إراحة بعض العناصر الأساسية أمر حتمي لمدرب المنيا وتقديم عرض كروي جيد هو هدفه الأساسي في مواجهة الفارس الأبيض بكأس مصر.

فيديو أهداف الأربعاء – هاتريك جمعة في يوم تفوق الكبار بكأس مصر مواعيد مباريات الخميس – الزمالك يبدأ رحلة استعادة الكأس.. وعودة مرتقبة لتصفيات المونديال عمرو زكي: لا يوجد مهاجم في مصر يرضي الطموحات قبل كأس العالم مجلس الزمالك يثبت وجود 140 مليون جنيه في خزينة النادي

يقول شحاتة لـFilGoal.com:"الجميع يتابعنا أمام الزمالك. لا توجد مقارنة بيننا وبينه لكن الكرة لا تعترف بالتاريخ والمعطيات، شاهدنا الجونة يطيح بطلائع الجيش".

"تركيزي منصب على مواجهة النصر للتعدين، أما لقاء الكأس فلن يمنحني 3 نقاط أحتاجها في الدوري. إذا فزت سأقفز لوصافة المجموعة، هذا ما يهمني. أتطلع للظهور الجيد فقط أمام الزمالك لأنني لا ألعب على الفوز بكأس مصر".

"سأخوض مباراة الزمالك بخمسة بدلاء على الأقل، لاعبون أساسيون في فريقي لديهم إنذارات وأحتاجهم في الدوري".

تولى شحاتة قيادة المنيا في سبتمبر الماضي، كان مهاجما لجمهورية شبين وجولدي وحرس الحدود وطلائع الجيش والاتحاد والجونة. مثل منتخب مصر وكذلك الفريق العسكري.

درب شحاتة البالغ من العمر 45 عاما فرق الواسطى وغزل شبين والأسيوطي وبدر ودمياط وكوم حمادة والحرية.

وعن زمالك نيبوشا يوفوفيتش المدرب المونتينجري أوضح "الفريق جيد للغاية، يعجبني كثيرا عبد الله جمعة وأحمد مدبولي. لابد أن ينضما للمنتخب، جمعة سبب خطورة الزمالك في المباريات الأخيرة دون مجاملة".

"أعتقد أن نيبوشا لن يدفع بهما أمامنا، سيلعب بالاحتياطيين. الفوز باللقاء ليس مستحيلا، بني عبيد هزم الزمالك من قبل وكان في الدرجة الثالثة".

المنيا يحل ضيفا على الزمالك اليوم الخميس في دور الـ32 من كأس مصر، مواجهة صعبة للفريق الصعيدي. المتأهل من المواجهة سيلاقي طنطا أو حرس الحدود.

يأمل شحاتة تكرار مفاجأة بني عبيد الشهيرة حين ودع الزمالك من دور الـ32 لكأس مصر موسم 2008-2009.

يحتل المنيا المركز السادس في دوري الدرجة الثانية ويبتعد عن النصر للتعدين المتصدر بـ5 نقاط فقط بعد 6 جولات.

مجموعته تتكون من 16 فريقا يصعد المتصدر مباشرة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل