المحتوى الرئيسى

حكاية (19).. تسديدة حجي تصنع كبرياء الأسود في المونديال

11/09 01:24

يستعرض "الدستور"، الحلقة "19" من سلسلة حكاية صورة عن مشاركة منتخب المغرب المميزة في بطولة كأس العالم التي أقيمت عام 1998 بفرنسا، على الرغم من عدم تأهل أسود الأطلسي إلى الدور الثاني والاكتفاء بالمشاركة في دور المجموعات فقط.

آمال كبيرة عقدتها الجماهير المغربية، على كتيبة الفرنسي هنري ميشيل والتي ضمت العصر الذهبي للفريق المغربي بقيادة نور الدين نايبت مدافع الأسود وصمام الأمان بالفريق، ويوسف شيبو لاعب الوسط ورشيد عزوزي ونجم الفريق مصطفى حجي والمهاجم المتألق صلاح الدين بصير.

البداية كانت مميزة بتعادل إيجابي مع النرويج بهدفين لكل فريق، في مباراة شهدت تألق مصطفى حجي الذي كان صاحب ضربة البداية بتسجيل أول أهداف أسود المغرب في البطولة بعدما تلقى الكرة من الجبهة اليسرى لينطلق باتجاه المرمى ويراوغ المدافع النرويجي ثم يسدد الكرة أرضية قوية على يسار الحارس ويحرز هدفا صنع كبرياء الفريق المغربي في البطولة.

وبالرغم من التعادل مع النرويج والفوز الكبير على اسكتلندا في الجولة الأخيرة فإن الفريق المغربي ودّع البطولة بعد مؤامرة النرويج والبرازيل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

قام المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، والمرشح بجولة بمقر النادي بالجزيرة بصحبة قائمته. وعقدوا جلسة مع رواد النادي بقاعة راتب، ومن المقرر أن تخوض قائمة إدارة الأهلي الانتخابات المقبلة، والمقرر ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل