المحتوى الرئيسى

إيكاردي يكشف سر رحيله عن برشلونة

11/09 01:12

قال الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم وهداف إنتر ميلان، إن أسلوبه الذي لا يتناسب مطلقا مع برشلونة، دفعه للرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى "فريق مغمور" مثل سامبدوريا.

ولعب إيكاردي (24 عاما) في أكاديمية برشلونة بين عامي 2008 و2011، قبل انتقاله إلى سامبدوريا حتى 2013، ثم حط الرحال في إنتر ميلان.

وأكد إيكاردي في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، أنه لم يكن يسمع من قبل عن فريق سامبدوريا بقوله "اضطررت للبحث عن تاريخ النادي عبر الإنترنت، ووافقت على خوض تلك المغامرة دون أن أعرف ماذا  ينتظرني في وجهتي المقبلة".

وأوضح "أسلوب لعبي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع البارسا، لذلك اتخذت قرارا بالرحيل عن أكاديمية النادي، كنت واثقا أنه لا مستقبل لي هناك (في برشلونة)".

وبسؤاله عن أكثر الفرق التي يحب التسجيل في مرماها بالدوري الإيطالي، قال "يوفنتوس بالتأكيد، هو أقوى الفرق في الكالتشيو، والمنافس الأول للإنتر في إيطاليا، وتسجيل الأهداف في مرماهم أمر مثير للغاية".

واستعاد إيكاردي ذكرياته المميزة مع الثلاثية "الهاتريك" التي سجلها للإنتر في ديربي "ميلانو" وقاد فريقه للفوز (3-2)، بقوله "كانت لحظات استثنائية، سجلت 3 أهداف، والمثير أن الهدف الأخير حسم النتيجة لصالحنا، قبل لحظات قليلة من نهاية المباراة".

يذكر أن إيكاردي يتقاسم وصافة لائحة هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم مع مواطنه باولو ديبالا لاعب يوفنتوس بـ 11 هدفا لكل منهما، وبفارق 3 أهداف عن كيرو امبولي مهاجم لاتسيو المتصدر.

صفحة نرصد فيها كل ما يتعلق بالدوري الإيطالي، ونلاحق أخبار الأندية والمدربين واللاعبين، ومستجدات المنتخب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل