المحتوى الرئيسى

ماذا قدَّم سالم الشهباني لـ علي الحجار في ألبومه الجديد؟ - E3lam.Org

11/09 00:31

شاركها Facebook Twitter Google +

يستعد الفنان علي الحجار لطرح ألبومه الغنائي الجديد “ما تاخدي بالك”، والذي من المقرر إطلاقه السبت المقبل، 11 نوفمبر الجاري، ويحتوي على 12 أغنية متنوعة وذات طابع شبابي متميز، فيما سيشهد الألبوم عودة التعاون بين “الحجار” والموسيقار حلمي بكر.

يتميز هذا الألبوم بتعاون “الحجار” مع عدد كبير من الشعراء الشباب المتميزين، من بينهم الشاعر السيناوي سالم الشهباني، والذي أدلى تحدث لـ إعلام دوت أورج، عن كواليس مشاركته بالألبوم وتعاونه مع الفنان علي الحجار، وذلك من خلال التصريحات التالية:

1- يعد هذا هو التعاون الأول مع الفنان الكبير علي الحجار، والذي بلغ رصيدي معه حتى الآن 6 أغان، منهم 4 سيتم طرحهم في ألبوم “ما تاخدي بالك”، واتشرف بكوني الشاعر صاحب النصيب الأكبر بهذا الألبوم.

2- هناك ثلاث أغاني لحنها لي الفنان أحمد حمدي رؤوف، وهم “جايلك”، و”جوة حضني”، و”داري جمالك”، التي قام أحمد شعتوت بتوزيعها.

3- “داري جمالك” هي أغنية باللكنة السيناوية، وكانت سبب التعارف بيني وبين الفنان علي الحجار، والذي أعجب بها بشدة عندما سمعها من أحمد حمدي رؤوف، الذي لحنها لي منذ فترة، وطلب بعدها لقائي، ومن هنا بدأ التعاون بيننا.

4- التعاون مع علي الحجار، كان بمثابة حلم كبير أسعى لتحقيقه، وذلك لما يحمله من تاريخ مشرف واحترامه لما يقدم من فن يرقى بجهموره ويخاطب قلوبهم وعقولهم، لا غرائزهم كما يحدث الآن.

5- سعيد بأن يقوم الفنان أحمد الحجار بتلحين إحدى الأغاني الخاصة بي بالألبوم، وهي أغنية “لسة الشتا”، وهي من توزيع أحمد صالح “مادو”.

6- الفنان علي الحجار يؤمن جيدا بموهبة كل من يتعامل معهم، ولديه ثقة بما أكتب، لذا لم يكن هناك تعديلات في على كلماتي، إلا في أضيق الحدود – كلمة أو كلمتين مثلا- وذلك بعد نقاش وتوافق في الرؤى.

7- لم أكن أعلم الكثير عن علي الحجار الإنسان إلا من خلال التعامل المباشر معه، ولن أنسى تشريفه لي بحضور أولى حفلاتي بساقية الصاوي العام الماضي، فبالرغم من رغبتي الشديدة في دعوته للحفل، إلا أنني كان لدي حرج شديد من أن أطلب منه ذلك، لكنه فاجأني بحضوره وقام بغناء “داري جمالك”.

8- دائما ما يلاطفني الفنان علي الحجار ويشير إلي قائلا “ده المغرور اللي فينا”، وذلك لأنه يراني دائما معتزا بموهبتي وبأشعاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل