المحتوى الرئيسى

محافظ القاهرة يسلم الشهادات لمتدربي شارع الألفي بعد اجتيازهم دورة الضيافة

11/08 23:51

سلم محافظ القاهرة، عاطف عبد الحميد، 35 عامل بمطاعم وكافيهات شارع الألفي بوسط المدينة و8 من العاملين بديوان عام المحافظة، شهادات اجتياز الدورة التدريبية التي عقدتها لهم المحافظة، ودرس فيها مجموعة من أساتذة البروتوكول المتخصصين في أصول ومبادئ الضيافة بجامعة حلوان.

وأوضح المحافظ، أن الهدف من الدورة رفع مستوى العاملين بالمنطقة وتدريبهم على حسن التعامل مع المترددين على الشارع وتقديم الخدمات لهم طبقا لقواعد البروتوكول والاتيكيت وآداب الضيافة المتعارف عليها، والاهتمام بمظهرهم الشخصي ومظهر المحل والشارع ككل.

وأشار إلى أن الشارع كان يعاني من عدد من السلبيات تمثلت في التطفل على المارة وتقديم المشروبات بصورة غير حضارية، والمظهر الخارجي غير اللائق للبائعين والعاملين، وعدم وجود قائمة بأسعار محددة للأطعمة والمشروبات، إلى جانب وجود سلات تجميع المخلفات بجوار الأطعمة، وانتشار الباعة الجائلين والمتسولين، ورش الشارع بالمياه.

ولفت إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن مبادرة محافظة القاهرة لتأهيل العنصر البشري بشارع الألفي للحفاظ على ما تم إنجازه من أعمال تطوير بالشارع؛ حيث استغرقت الدورة أسبوعين، وتم إدارتها بشارع الألفي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل