المحتوى الرئيسى

«نحاتة المنيا» ليست الأولى.. 6 فتيات حظيت باهتمام السيسي

11/08 22:59

«السيسي قالي انتي جميلة.. وهفاصل معاكي».. بهذه الجملة دونت مي عبدالله، المعروفة إعلاميا بـ«نحاتة المنيا» تفاصيل الحديث بينها وبين الرئيس خلال منتدي شباب العالم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى مناقشات مع الفتيات خلال المؤتمرات، حيث يحرص السيسي على الاهتمام بالمرأة، الأمر الذي دفعه لتخصيص عام لها، اعترافًا منه بدورها فى المجتمع.

بالإضافة إلى "مي" ترصد "الدستور" الفتيات اللاتي تحدث الرئيس السيسي معهن وأبدى اهتماما بهن خلال الفترة الماضية.

كان الحدث الأبرز، عندما فتح السيسي لها باب السيارة التي أعطاها إياها من أجل كسب لقمة العيش بدلا من «التروسيكل» الذي كانت تجوب به شوارع الإسكندرية.

لم تصدق نفسها، وهي تمد يدها ممسكة المايك الخاصة بالقناة التي تعمل بها، حيث هدأ السيسي من روعها، وأجرت معه حديثا صحفيا خلال إحدى الجولات.

ومن الفتيات اللاتي حظيت بشرف الحديث مع السيسي، الكابتن حسناء، وهي قائدة لأول طاقم طيران نسائي فى مصر، وأكد السيسي خلال حديثه معها أن طاقم السيدات كان فخرًا حقيقيًا لمصر.

آية طه.. الحاصلة على المركز الأول فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية للعام 2016- 2017، القسم الأدبي بمجموع 407 بنسبة 99.3%، حيث أهدى لها الرئيس عبدالفتاح السيسي سيارة قدرت بمائتي ألف جنيه مكافأة منه على اجتهادها.

من الفتيات التي لفتت انتباه السيسي «مريم» نجلة حارس عقار، بعد حصولها على المركز الأول فى الثانوية العامة، ليطلب السيسي أن تجلس إلى جواره خلال فعاليات مؤتمر الشباب السابق.

قام المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، والمرشح بجولة بمقر النادي بالجزيرة بصحبة قائمته. وعقدوا جلسة مع رواد النادي بقاعة راتب، ومن المقرر أن تخوض قائمة إدارة الأهلي الانتخابات المقبلة، والمقرر ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل