المحتوى الرئيسى

أبو ريدة: الأموال التي أرسلها الفيفا لإعداد المنتخب.. وبدأنا التجهيز "للمعسكر الرمضاني"

11/08 22:51

قال هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن الأموال التي أرسلها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أجل الإعداد للمشاركة في كأس العالم.

تصفيات كأس العالم - إفريقيا

وتأهل منتخب مصر إلى روسيا 2018 بعد الفوز على الكونغو 2-1 بالجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة للمونديال.

وأضاف أبو ريدة خلال حفل تكريم الفراعنة من الشركة الراعية: "الأموال التي وصلت إلينا من الفيفا تخص الإعداد للمشاركة في المونديال وحجز المعسكر".

برزنتيشن: نطالب بدعم الجميع في حلمنا بتنظيم مونديال 2026 لعنة الفراعنة متأخرة.. إصابة جيان وأتسو في مران غانا استعدادا لمصر أبو ريدة وحازم إمام وعبد الغني ضمن 8 مصريين في لجان الكاف أبو ريدة يكشف المتورط في أزمة التصنيف بين مصر وتونس الشامي: هذا دور أبو ريدة عند التعاقد مع كوبر.. ووائل جمعة لم يتعرض للخيانة أبو ريدة: كنت على وشك ضرب مسؤولي الكونغو في برج العرب

وتابع "قمنا بالحجز المبدأي في عدد من المدن لخوض المعسكر في روسيا، لكننا ننتظر مباريات الملحق المؤهل لكأس العالم حتى نعرف المدينة التي سنعسكر فيها".

وأشار أبو ريدة "سيكون المعسكر في شهر رمضان، لهذا تواصلنا مع خبراء تغذية لأن الصيام سيتسبب في تغييرات في التكوين البدني للاعبين ونريد الإعداد بشكل مثالي".

وتحدث أبو ريدة عن اللاعبين المحترفين قائلا: "لدينا قوام ممتاز من المنتخب محترف خارج مصر وأثق في تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم".

واختتم "سنعمل على إعداد المنتخب بالشكل الأمثل قبل المونديال".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل