المحتوى الرئيسى

مرتجي: استاد الأهلي على رأس اهتمامات الخطيب

11/08 22:51

يثق خالد مرتجي المرشح على مقعد العضوية في انتخابات الأهلي أن قائمة الخطيب ستحدث نقلة عالمية في النادي في حال نجاحها.

وستجرى انتخابات الأهلي يوم 30 نوفمبر الجاري وسط تنافس شرس بين قائمتي الخطيب ومحمود طاهر.

وقال مرتجي في تصريحات صحفية "هناك تخطيط جيد من قائمة الخطيب لإحداث ثورة في النادي خلال الفترة المقبلة بما يستحقه نادي القرن الذي دائما ما يكون صاحب الريادة في كافة المجالات".

طاهر: نواجه فساد غير طبيعي.. ولن نترك حقوق الأهلي في أزمة مسك تليفونات بني سويف لـ في الجول: نعتذر للأهلي.. وهدفنا تسديد مستحقات اللاعبين مستشفى الأهلي – عودة عاشور وصالح السبت.. ونجيب يغيب عن مباراة التليفونات اتحاد الكرة يوضح لـ في الجول هل اللوائح تسمح للأهلي بضم حارس سوريا؟ مران الأهلي - هاني قلب دفاع وتعليمات من أيوب لتخطي التكتلات الدفاعية

وأضاف "استاد الأهلي هو الحلم الذي ينتظره الأهلاوية في كل مكان وسيكون في مقدمة خطة القائمة لإنشائه ووضع النادي في مصاف الأندية العالمية، هناك خطة مدروسة من القائمة لتنفيذ مشروع استاد الحلم الأهلاوي".

وتابع "إنشاء فروع جديدة للأهلي سيكون في قائمة اهتماماتنا بالإضافة للاهتمام بجميع الفروع لتكون على أعلى مستوى يليق بعضو الأهلي الذي سيقارن وقتها بأي ناد عالمي، فهو مكانه دائما بين الكبار ولا تتم مقارنته بالأندية المحلية أو الإفريقية".

وأردف "هناك هدف أعلى للقائمة وهو نقل النادي ليكون في قلب العالم وفي احتكاك دائم بالأندية الكبيرة في مختلف المجالات وليس فقط في مباريات ودية، لكن في العديد من المجالات التي تليق بنادي القرن".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل