المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | مدرب نادال يوضح موقفه من المشاركة في كأس الماسترز

11/08 22:37

أكد الإسباني كارلوس مويا، عضو الطاقم التدريبي، للمصنف الأول عالميًا الإسباني رافائيل نادال، في تصريحات صحفية، أن اللاعب أصبح لائقًا للمشاركة في البطولة الختامية "كأس الماسترز" بلندن.

وقال "مويا" في تصريحات إعلامية على هامش تواجده في ميلانو بالبطولة الختامية "جيل المستقبل" المقامة حاليًا: "رافا بصحة جيدة، الركبة بحالة مميزة ولا توجد أي خطورة".

وتابع: "انسحاب نادال من باريس جاء من أجل الحذر والاحتياط، وسيشارك في لندن بالبطولة، إنها واحدة من تلك البطولات التي لم يحصل عليها من قبل".

وأجريت مساء اليوم قرعة دور المجموعات من بطولة كأس الماسترز للتنس، والتي تنطلق في الفترة من 12 نوفمبر الجاري وحتى 19 من الشهر ذاته، في لندن، وتضم أفضل 8 لاعبين في عالم الكرة الصفراء.

واسفرت القرعة عن وقوع المصنف الأول الأسباني رافائيل نادال في المجموعة الأولى، التي تضم إلى جواره كلًا من البلغاري ديمتروف، النمساوي دومينيك تيم، والبلجيكي ديفيد جوفان، وأطلق عليها مجموعة بيت سامبراس.

في المقابل وقع المصنف الثاني عالميًا السويسري روجر فيدرر في المجموعة الثانية، والتي تضم إلى جواره كلًا من الكرواتي مارين سيليتش، الألماني ساشا زفيريف، والأمريكي جاك سوك، وأطلق عليها مجموعة بوريس بيكر.

قرعة صعبة لفيدرر ومتوزانة لنادال في كأس الماسترز

ديوكوفيتش يعود إلى الملاعب عبر "مبادلة" بمشاركة نادال

نادال ينسحب من بطولة بازل للتنس بسبب الإصابة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل