المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | أزمة بين الأهلي والاتحاد التونسي بسبب "معلول"

11/08 22:37

شدد خالد محمود، طبيب الفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن إصابة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأحمر قد تتفاقم وتسبب أضرارا بالغة للاعب في حال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم بروسيا 2018، مهددا في الوقت نفسه بلجوء فريقه للاتحاد الدولي (فيفا)، حال مشاركة اللاعب في ظل عدم تعافيه من الإصابة.

وأشار طبيب الأهلي، الى أنه تم إرسال تقرير للجهاز الطبي للمنتخب التونسي لإخلاء الأهلي مسئوليته من أي تفاقمات قد تحدث للاعب.

ويعاني معلول من إصابة في العضلة الخلفية ،تعرض لها خلال لقاء الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، ولم يشارك في لقاء الإياب بسببها.

وأكد طبيب الأهلي، أن مشاركة اللاعب تعود إلى وجهة نظر الجهاز الطبي لمنتخب تونس، وهو الآن يتحمل المسؤولية كاملة بعد إخطاره بإصابة اللاعب ومداها .

وأوضح محمود أن الجهاز الطبي للأهلي أرسل التقرير الطبي لمعلول الى الجهاز الطبي لمنتخب تونس، ولوجهة نظرهم كامل الاحترام، سواء في إقرار مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده من عدمه وفقا للتشخيص الطبي.

واختتم طبيب الأهلي تصريحاته مشددا على أنه إذا شارك اللاعب في التدريبات الجماعية والمباراة وتفاقمت إصابته، سنقوم بمخاطبة الاتحاد الدولي (فيفا) للتدخل بشكل قانوني لحماية حقوق القلعة الحمراء ،ولاعبه الذي تم التحذير من مشاركته حاليا .

مدرب الوداد السابق يعلن مساندته للفريق أمام الأهلي في نهائي دوري الأبطال

#نهائي_أفريقيا| الأهلي يسافر للمغرب بـ 22 لاعبا..وإستبعاد الثلاثي للإصابة

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الفيحاء في الدوري السعودي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل