المحتوى الرئيسى

600 ألف جنيه تفضح «ضابط رئاسة الجمهورية المزيف»

11/08 20:19

ضبطت مباحث الأموال العامة لوسط وغرب الدلتا، أمين شرطة مفصول أوهم المواطنين بعمله ضابطًا فى رئاسة الجمهورية، ونصب عليهم وجمع أكثر من 600 ألف جنيه، بداعي توظيفهم بهيئات حكومية.

كان العقيد أسامة حتاتة مدير إدارة مباحث الأموال العامة لوسط وغرب الدلتا، تلقَّى معلومات عن جمع ضابط فى رئاسة الجمهورية مبلغ 600 ألف جنيه، نظير توظيف عدد من المواطنين فى هيئات حكومية، وعلى الفور أمر بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم محمد طلال مفتش مباحث الأموال العامة.

وأكدت التحريات صحة المعلومات وأن أمين شرطة مفصول منذ 7 سنوات انتحل صفة ضابط فى رئاسة الجمهورية، ونصب على عدد من المواطنين بمسقط رأسه فى قرية ميت السودان التابعة لمركز طنطا.

وداهمت قوة من قسم ثان طنطا، محل سكنه وألقت القبض عليه، وبتفتيشه عثروا عليه بحيازته كارنيهات مزورة منسوب صدورها إلى رئاسة الجمهورية، وعدد من خطابات التعيين المزورة بعدد من المصالح الحكومية فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة.

قام المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح بجولة بمقر النادي بالجزيرة بصحبة قائمته وعقدوا جلسة مع رواد النادي بقاعة راتب ومن المقرر أن تخوض قائمة إدارة الأهلي الانتخابات المقبلة والمقرر ...

نشر خالد مرتجي، المرشح على قائمة محمود الخطيب فى الانتخابات المقبلة، صورًا له خلال جلسة جمعته مع كامل زاهر، المرشح على منصب أمين الصندوق فى قائمة محمود طاهر. حضر الجلسة الودية، التى أقيمت بفرع النادى ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل