المحتوى الرئيسى

الحكم بإعدام عاطلين وتأجيل نظر 11 آخرين في أحداث خصومة ثأرية بدشنا

11/08 18:39

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بإحالة أوراق عاطلين إلى المفتي، لأخذ الرأى الشرعي بالإعدام بتهمة قتل مزارع، خلال أحداث الخصومة الثأرية بين عائلتي "العتامنة و عبدالقادر" بمركز دشنا شمال محافظة قنا.

وتعود أحداث القضية إلى سبتمبر 2016، حينما وجهت النيابة العامة للمتهمين "قرشي. ع. ع"، و"عبد اللاه. ع. م"، تهمة قتل محمد أبو زيد بكري، بعد أطلقوا عليه وابل من الأعيرة النارية، أودى بحياته في تجدد الخلافات الثأرية بين عائلتي "العتامنة و عبدالقادر" بقرية فاو التابعة لمركز دشنا كما وجهت النيابة العامة لـ 11 متهمًا آخرين تهمة حيازة أسلحة وطلقات نارية وتعطيل حركة القطارات.

وأحالت النيابة العامة الواقعه التي قيدتها برقم 3784 لسنة 2016 كلي قنا إلى محكمة جنايات نجع حمادى وقيدت فيها برقم 10831 لسنة 2016 جنايات دشنا، وقضت فيها هيئة المحكمة برئاسة المستشار أشرف السيد بدير، وعضوية المستشارين حسن مصطفى أبوكريشة، وهاني عبدالآخر، وسكرتارية أشرف جعفر، وخالد عبدالعظيم، وأسامة الأمير،بإحالة أوراق المتهم الأول والثاني غيابيًا، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في اعدامهما، وتحديد جلسة الرابع من فبراير القادم للنطق بالحكم ونظر الحكم لباقي المتهمين.

إحالة أوراق متهم بخطف أنثى وهتك عرضها في الإسكندرية للمفتي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل