المحتوى الرئيسى

إطلاق الإعلان الترويجي لفيلم «تايجر زيندا هاي» من بطولة سلمان خان

11/08 17:56

صدر اليوم الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم "تايجر زيندا هاي"، الذي يعتبر تكملةً لفيلم "إيك ذا تايجر" أحد أضخم إنتاجات بوليوود وأكثرها تحقيقًا للمبيعات في شباك التذاكر.

وتعتبر مدة تصوير فيلم "تايجر زيندا هاي"، من بطولة النجم سلمان خان والنجمة كاترينا كايف ومن إنتاج شركة "أفلام ياش راج"، هي الأطول بين الأفلام الروائية الطويلة التي تم تصويرها في العاصمة أبوظبي حتى الآن، حيث استغرق تصويره 70 يومًا، وعمل على إنتاجه كادر ضخم ضم 300 شخصٍ من الهند، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقامت twofour54 و"أفلام ياش راج" ببناء موقع خارجي لتصوير الفيلم مساحته 20 ألف متر مربع ضمن مرافق التصوير التابعة لـ twofour54 في منطقة خليفة الصناعية (كيزاد)، التي تظهر كثيرًا في الإعلان الترويجي للفيلم. وشارك في تجهيز موقع التصوير الرئيسي كادر كبير ضم 150 شخصًا عملوا على مدار 100 يوم.

ولعبت twofour54 و"لجنة أبوظبي للأفلام" دورًا بارزًا في توفير كافة العوامل المناسبة لتسهيل عمليات إنتاج وتصوير "تايجر زيندا هاي". حيث استفاد العمل الجديد من "برنامج الحوافز" الذي أطلقته "لجنة أبوظبي للأفلام" والذي يضمن استردادًا نقديًا بقيمة 30% من تكاليف الإنتاج، كما وفر قسم الخدمات السينمائية والتلفزيونية في twofour54 مختلف خدمات الإنتاج.

فضلًا عن ذلك، يتضمن الفيلم ثلاثة مشاهد تظهر فيها شخصيات معروفة في قطاع الإعلام المحلي من البرنامج الإذاعي "فيرجن راديو بريكفاست" وهم كريس فيد وبيغ روسي وبريتي مالك. ويظهر كريس في الثواني الأولى من الإعلان الترويجي للفيلم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل