المحتوى الرئيسى

مقتل وإصابة عشرات الحوثيين شرق صنعاء

11/08 17:42

أعلنت قوات الجيش الوطنى اليمنى الموالية للحكومة الشرعية، اليوم الأربعاء، عن مقتل وإصابة عشرات المسلحين من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق على عبدالله صالح، فى معارك بمديرية نهم 40 كم شرق صنعاء.

ونقل موقع الجيش "سبتمر نت" عن مصادر ميدانية قولها، إن معارك عنيفة اشتدت وتيرتها بين قوات الجيش الوطنى و"المليشيات الانقلابية" (الحوثيون وقوات صالح) فى منطقتى المجاوحة، وبنى فرج، فى جبهة الميسرة بمديرية نهم.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش الوطنى تقترب من منطقة المديد، مركز مديرية نهم، بعد سيطرتها على مواقع تباب الركاب، وتبة الفقيه، وعدة تباب أخرى مجاورة لها فى منطقة بني فرج.

وحسب المصادر، اندلعت مواجهات ضارية بين قوات الجيش الوطنى و"المليشيا الانقلابية" بعدة مواقع فى جبهات الميمنة.

وأشارت المصادر إلى أن "المعارك كبدت المليشيا الانقلابية عشرات القتلى والجرحى، علاوة على تدمير ثلاث دوريات قتالية ومدرعة وأربعة رشاشات".

فى غضون ذلك، أوضحت المصادر، أن مقاتلات التحالف العربى شنت غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات يتمركز فيها قناصة "المليشيا" بمنطقة بنى فرج.

وتدور معارك عنيفة بين الطرفين فى مديرية نهم منذ أكثر من عامين ونصف العام، فى حين تقول القوات الحكومية إنها باتت مسيطرة على أهم المواقع العسكرية فى هذه المديرية الجبلية ذات الطرق الوعرة.

نشر خالد مرتجي، المرشح على قائمة محمود الخطيب فى الانتخابات المقبلة، صورًا له خلال جلسة جمعته مع كامل زاهر، المرشح على منصب أمين الصندوق فى قائمة محمود طاهر. حضر الجلسة الودية، التى أقيمت بفرع النادى ...

حالة من الاستياء والغضب بين أولياء أمور طلاب مدرسة الحاجبى الابتدائية التابعة للإدارة التعليمية بميت غمر فى محافظة الدقهلية؛ بسبب تعرض حياة أبنائهم للخطر؛ لعدم وجود سور للمدرسة. قال محمد مصطفى، موظف ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل