المحتوى الرئيسى

كريم عبدالعزيز يبدأ تصوير «الزيبق 2» مطلع ديسمبر المقبل

11/08 17:01

يستعد الفنان كريم عبدالعزيز لبدء تصوير الجزء الثانى من مسلسل "الزيبق"، المقرر عرضه خلال الماراثون الدرامى لشهر رمضان 2018.

وعلم موقع "الدستور" أن المخرج وائل عبدالله من المقرر أن يبدأ تصوير أولى حلقات المسلسل مطلع شهر ديسمبر المقبل، وأنه حاليًا فى معسكر مغلق برفقة فريق العمل من أجل التحضيرات النهائية للمسلسل استعدادًا لبدء التصوير.

ومن جانبه، انتهى المؤلف وليد يوسف من كتابة 95% من حلقات المسلسل، حيث لم يتبق له سوى كتابة 5 حلقات فقط.

مسلسل "الزيبق" مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وتم عرض الجزء الأول منه على شبكة تليفزيون ON، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك فى بطولته شريف منير، وريهام عبد الغفور، وطلعت زكريا، وكارمن لبس، وفادى إبراهيم، ومحمد شاهين، وإدوارد، وسهر الصايغ، وهادى الجيار، ونهلة سلامة، وتميم عبده، ورامى وحيد.

نشر خالد مرتجي، المرشح على قائمة محمود الخطيب فى الانتخابات المقبلة، صورًا له خلال جلسة جمعته مع كامل زاهر، المرشح على منصب أمين الصندوق فى قائمة محمود طاهر. حضر الجلسة الودية، التى أقيمت بفرع النادى ...

حالة من الاستياء والغضب بين أولياء أمور طلاب مدرسة الحاجبى الابتدائية التابعة للإدارة التعليمية بميت غمر فى محافظة الدقهلية؛ بسبب تعرض حياة أبنائهم للخطر؛ لعدم وجود سور للمدرسة. قال محمد مصطفى، موظف ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل