المحتوى الرئيسى

نجوم عربية في سماء قبرص التركية تحت رعاية واستضافة ميرت رويال قبرص

11/08 15:51

لقد تشرف ميرت رويال قبرص التركية باستضافة النجوم العربية وبحضور الفنان النجم اللبناني الكبير المعروف والمشهور الفنان راغب علامة صاحب العلامة السحرية بالأداء و الغناء و المحبة لجميع الحضور.

و كانت مقدمة برنامج الحفل الساهر السيدة داليا كريم من لبنان الحبيب، كما و بدأ الحفل بالعزف على الكمان من قبل الفنانه الماهرة ديفانيسا أزاد.

وألقيت كلمة رائعة من الفنان العربي الكبير المشهور النجم راغب علامة حيث تقدم بالشكر الجزيل إلى إدارة وعائلة ميرت رويال على الاستضافة الرائعة للحضور و الزوار من كافة الدول العربية المشاركة.

و تقدم الفنان راغب علامة، كما و كانت الأغنية الأولى هي "انا اسمي حبيبك". و قد أحدث الفنان العربي النجم المشهور حبيب الجماهير العربية و التركية حماساً كبيراً حيث أحيا حفلاً رائعاً وجميلاُ للغاية. وجذب الفنان الساحر بصوته وحركاته مشاعر الحضور، و كانت سهرة جميلة رائعة و كلها رقص و طرب و فن عجيب و كان ذلك كله تحت سقف الصالة الكبيرة لميرت رويال، والتي لو كادت تنطق لنطقت من شدة وكثرة الانبساط و التفاعل مع الجمهور.

و تقدمت عائلة ميرت رويال قبرص التركية بتقديم باقات الزهور للفنان النجم راغب علامة للتعبير عن الأداء الرائع لدى المشاهدين الذين ظلوا طوال الليل مع الفنان المحبوب  . و لحسن الحظ  صادف تاريخ الحفل عيد ميلاد اثنين من الحضور و كان الحفل رائعاً و جميلاً وسهرة كلها فرح و سرور.

صور تكريم نجوم الفن والغناء بحفل افتتاح مونديال الاذاعة والتليفزيون

صور تكريم حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي فى المعهد القومي للأورام

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل