المحتوى الرئيسى

الكشف عن موعد كلاسيكو كأس ألمانيا

11/08 15:42

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم عن مواعيد مباريات دور الـ16 لكأس ألمانيا حيث تقرر أن يلتقي بايرن ميونيخ مع بروسيا دورتموند يوم 20 ديسمبر في ختام مباريات الدور في كلاسيكو الكرة الألمانية.

وقال الحساب الرسمي لكأس ألمانيا عبر موقع "تويتر" أن مباريات دور الـ 16 ستقام يومي 19 و20 ديسمبر المقبل بواقع 4 مباريات في كل يوم.

وسيلتقي في اليوم الأول الثلاثاء 19 ديسمبر بادربورن مع إنجولشتاد وماينز مع شتوتجارت في السادسة والنصف بتوقيت ألمانيا على على أن يلتقي في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم نفسه نورنبرج مع فولفسبورج، وشالكه مع كولن على ملاعب الأندية المذكورة أولاً.

وستقام يوم الأربعاء 20 ديسمبر بقية المباريات حيث يلتقي في السادسة والنصف بروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه باير ليفركوزن، وفيردر بريمن مع فرايبورج.

ويلتقي في التاسعة إلا الربع هايدنهايم مع إينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونيخ مع بروسيا دورتموند.

وستقام قرعة دور الثمانية عقب انتهاء لقاءات دور الستة عشر، في 24 ديسمبر المقبل، علماً بأن نهائي المسابقة سيقام في ملعب برلين الأوليمبي يوم 19 مايو المقبل.

يذكر أن بايرن ودورتموند قد التقيا في أخر 6 سنوات في كأس ألمانيا حيث حسم دورتموند أخر مواجهة بينهما في دور الـ4 الموسم الماضي بنتيجة 3-2 قبل أن يحقق اللقب بالفوز في النهائي 2-1 على فرانكفورت.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل