المحتوى الرئيسى

هارون: سوء الاستغلال للشبكات الإلكترونية لأهداف إجرامية يؤثر سلبا على سلامة المعلومات

11/08 15:40

الاثنين المقبل تبدأ فاعليات مؤتمر شركاء الاعمال الدولي لشركتي جيت وركس المصرية وشركة سوفوس العالمية للاعلان عن حزمة جديدة لعدد من الحلول الرقمية لامن الشبكات والمعلومات بمصر والشرق الاوسط بحضور كبار الشركات العالمية المتخصصة في تقنية وأمن المعلومات.

جيت وركس هى شركة متخصصة فى تأمين الشبكات والمعلومات وحماية الشركات والمستخدمين من مخاطر وتهديدات الانترنت و واحدة من أهم الشركات التى حظيت بثقة عملائها علی مدار ١٢ عاما فى هذا المجال وتقدم الشركة خدماتها للعملاء من خلال شبكة قويه من الموزعين المعتمدين في مصر و الموزع المعتمد للمنتجات والخدمات الرئيسية لشركة ايسيت وسوفوس و لوجو و ايضا تعتبر مركز التدريب الوحيد المعتمد من شركة سوفوس الانجليزيه .

صرح محمد هارون المدير التنفيذي لشركة جيت وركس أن سوء الاستغلال المتنامي للشبكات الإلكترونية لأهداف إجرامية يؤثر سلبًا على سلامة البنية التحتية للمعلومات الحساسة، لا سيما على المعلومات الشخصية، والقطاعات الحكومية والخدماتية والمالية.

اضاف هارون ان الشركة تخدم الان1500 عميل فى اكثر من 15 قطاع من القطاعات بمصر والشرق الاوسط، كما اشاد بالتعاون مع شركة سوفوس الذي أدي الى الإسهام في تطوير النظم والمعايير المتبعة في أمن المعلومات والشبكات والوقوف على التجارب والممارسات المتميزة في بناء أنظمة حماية المعلومات والشبكات.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل