المحتوى الرئيسى

كريم تقدم حلول نقل مبتكرة وتدمج خدمة “Bike” ضمن شبكتها المتنامية بالسوق المحلي

11/08 15:40

أعلنت كريم، الشركة المتخصصة في حجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في المنطقة، عن دمج الإسكوتر والدراجات النارية تحت أسم “Bike” من خلال تطبيقها كوسيلة مواصلات جديدة ضمن شبكتها في مدن القاهرة والإسكندرية وطنطا بما يُعد أحدث إضافة لباقة خدمات الشركة الهادفة لمساعدة الرُكاب في السوق المحلي على مواجهة الازدحام بشوارع تلك المدن والوصول إلي وجهاتهم بأسرع طريقة وأكثرها توفيراً.

ومنذ انطلاق أعمالها بالسوق المصري عام 2014، حرصت كريم علي تصميم عملياتها التشغيلية كي تلائم الاحتياجات المحلية والطبيعة السكانية لكل مدينة ومجتمع تعمل به. ولأنّ القاهرة والإسكندرية وطنطا من أكثر المدن ازدحاماً ونشاطاً في السوق المصري، تمثل المواصلات احدى أهم التحديات التي تواجه ملايين المواطنين يومياً في تلك المدن. ومن خلال إطلاق خدمة الدراجات النارية الجديدة، فإنّ كريم تمنح عملائها وسيلة انتقال سريعة واقتصادية وممتعة دون استهلاك وقت طويل في الطريق.

ويقول بلال المغربل- مدير عام شركة كريم بالقاهرة: “إنّ تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا في المدن التي نعمل بها يمثل أهم أولوياتنا في كريم. ويُعتبر هدفنا في جعل حياة الناس أكثر سهولة أهم حافز لنا كي نقدم حلولاً مبتكرة للتغلب على التحديات المرتبطة بالمواصلات في مصر. وبعد إطلاق خدمة “Bike” في القاهرة والإسكندرية وطنطا، تواصل كريم ريادتها في تطوير قطاع المواصلات بالسوق المصري. إننا نستهدف الوصول إلى 10.000 كابتن يعملون بتلك الفئة بحلول الربع الأول من عام 2018، من أجل خلق المزيد من الوظائف لآلاف المصريين خلال الفترة القادمة.”

وسيعمل الحل الجديد الذي أطلقته كريم على تخفيض تكاليف الانتقال في المدن الثلاث بنسبة تصل إلى 35% مقارنة بالرحلات التقليدية. في الوقت نفسه، بلغ عدد كباتن الإسكوتر والدراجات النارية في كريم أكثر من 1000 كابتن بمعدل نمو أسبوعي 55%. حيث يتضاعف حجم أسطول كريم بأربعة أضعاف.

وفي إطار استجابتها لأكثر مشكلات المواصلات الحاحاً في مصر، قامت كريم باستحداث خدمات تتناسب مع احتياجات السوق المحلي من أجل المساهمة في حل مشكلة المواصلات. ففي سبتمبر 2016، قامت كريم بدمج سيارات التاكسي الأبيض ضمن شبكتها بالقاهرة الكبرى والغردقة، حيث تستهدف خطط الشركة مد هذه الخدمة في عدد من المحافظات والمدن المصرية الأخرى من أجل تلبية الطلب الهائل على وسائل المواصلات في السوق المصري. وتوفر كريم أيضاً خدمة التاكسي المائي في القاهرة وخدمة التُوك توك في الغردقة والساحل.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل