المحتوى الرئيسى

بالفيديو| توبيخ وضحك وغزل.. مواقف أحلام المثيرة في برامج المسابقات

11/08 14:21

مع قرب انطلاق برنامج "ذا فويس"، استبعدت الفنانة الإماراتية أحلام، من قبل إدارة "إم بي سي"، دون إبداء أسباب وحلت الفنانة نوال الكويتية محلها في لجنة التحكيم.

ومشاركة أحلام، في برامج المسابقات ليس الأول خلال مشوارها من خلال "ذا فويس"، فاشتركت في عدة مواسم من برنامج "آراب أيدول"، والذي أثارت به العديد من المواقف المثيرة للجدل كعادتها، نعرض بعضا منها في السطور التالية:

 خرجت الفنانة أحلام عن السياق، فبينما كان من المفترض أن تقوم بتقييم أداء المتسابق اللبناني زياد، فاجأت الجميع بمطالبة مطاعم "كنتاكي" الشهيرة بإرسال وجبة لها بعد انتهاء الحلقة، محذرة إياهم بأنها ستشن حملة على المطعم عبر حسابها بـ"تويتر" في حال لم تصلها الوجبة، وهو ما أثار موجة من الضحك بين صفوف الجمهور ولجنة التحكيم، مما دعا زميلها في لجنة التحكيم حسن الشافعي بمطالبتها بالسكوت قليلا في مقابل أن يقوم هو بإحضار الوجبة بنفسه.

فور انتهاء أحد المتسابقين من الغناء، وهو يقف متوترا ينتظر رأي اللجنة في أدائه، تنظر إليه أحلام ممسكة المايكروفون بيدها لتضحك لمدة تقترب من دقيقة دون إبداء رأيها في المتسابق، ولم تعتذر أحلام عن ضحكاتها واكتفت بقولها: "أنا حبوبة وطيوبة لكن اللجنة هي التي تضحكني!"، لتخبر المتسابق فيما بعد برأيها.

أحرجت أحلام، الكثير من متسابقي "أراب أيدول"، فبإحدى الحلقات وبخت متسابقة مصرية إيمان قائلة: "هل أنتِ اشتركتي معنا بتجارب الأداء وقبلناك، أم جئت إلى هنا خلسة؟ بالتأكيد هذا الأداء غير مرحب به على مسرح Arab Idol".

لم تُعجب أحلام بأداء الفلسطيني أحمد خروب، فقالت: "اللي يستحي من بنت عمه مايجبش منها عيال" ودخلت في نوبة ضحك.

- خلاف متكرر مع راغب علامة:

في أحد المؤتمرات الصحفية قال علامة، لأحلام إن "ستايل" نانسي عجرم يختلف عن أحلام، فالأخيرة تحب المجوهرات كثيرا على عكس نانسي، وهو ما دفع أحلام للرد "يمكن زوجها بخيل ما بيشتريلها مجوهرات"، لكن نانسي ردت "أنا زوجي بيعتبرني جوهرة لذلك ما بحاجة إلى المجوهرات".

وفي سلسلة من الخلاف بين الفنانة أحلام وبين راغب علامة خلال حلقات البرنامج، فبعد أن أشاد علامة بأحد المتسابقين، تدخلت أحلام في الحديث، فقاطعها علامة بشدة طالبا منها أن ينهي حديثه أولا، وبعد أن أنهى حديثه، رفضت أحلام الحديث وبعد محاولات من أعضاء لجنة التحكيم لجعلها تكمل حديثها، قالت: "إحنا مش جايين هنا عشان نبيض طناجر".

وهاجمت أحلام، الجمهور داخل استديو البرنامج، فعندما كانت تبدي رأيها في أحد المتسابقين صفقوا بشدة للمتسابق، فقامت بتوبيخهم وقالت "ما بدي أسمع ولا صوت"، ما أثار ذلك اندهاش لجنة التحكيم، فقالت نانسي عجرم لها: "بحس حالي بالمدرسة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل