المحتوى الرئيسى

هل استبدلت MBC أحلام بنوال الكويتية في "ذا فويس"؟ وما علاقة أغنية "قولوا لقطر"؟

11/08 13:31

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت الأنباء المتداولة حول استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام، من لجنة تحكيم برنامج The Voice ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه لم يتضح سبب هذا الأمر.

ففي خطوة مفاجئة، أعلنت الفنانة الكويتية نوال انضمامها إلى لجنة تحكيم "ذا فويس"، رغم انتهاء تصوير مراحل البرنامج الأولى، شاكرة إدارة قناة الـ MBC على دعوتهم.

أشكر إدارة قناةال mbc على دعوتهم الكريمه بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice ، سعيده بالدعوة

إعلان الفنانة نوال جاء بعد تغريدة غامضة لأحلام الثلاثاء عبر حسابها الرسمي على تويتر.

(( الا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه )) #بوح

مغردون قالوا إن التغريدة جاءت تعليقاً على أغنية "قولوا لقطر" التي أطلقها في نفس اليوم عدد من الفنانين الإماراتيين، بعد مرور 5 أشهر على مقاطعة بعض الدول العربية للدوحة. وصبت في هذا الاطار توجهات الإعلامي السعودي عبدالله مخارش بأن أحلام لم توفق بتغريدتها وكان من الأنسب لها الوقوف مع وطنها وبجانب جميع زملائها الاماراتيين، على حد تعبيره.

الفنانه الاماراتيه مع الاسف لم توفق بتغريدتها وكانت من الانسب لها الوقوف مع وطنها وبجانب جميع زملائها الاماراتيين #قولوا_ل_قطر #قولو_لقطر

تم استبعاد احلام من برنامج ذافويس وام بي سي وستكون القديرة نوال الكويتية هي نجمة البرنامج بجانب اللجنة وخلي فجر السعيد تنفعك.. #علم_قطر

وأضاف أنه سيصدر بيان رسمي من محطة "ام بي سي" عن استبعاد أحلام، قائلاً: ستكون القديرة نوال الكويتية هي نجمة البرنامج الى جانب اللجنة وخلي فجر السعيد تنفعك..." مضيفاً هاشتاغ "علم قطر."

بعد ذلك نشرت الفنانة الإماراتية، تغريدات أخرى عبّرت فيها عن حبها وولائها لبلدها، مشيرة الى أنه لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به، على حد وصفها.

بلدي وان جارت علي عزيزهٌ وأهلي وان ظنوا عليّ كرامُ

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل