المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يستهدف ضم ماتا "المجمد" في يونايتد

11/08 13:24

خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد

يستهدف نادي ريال مدريد ضم الإسباني الدولي خوان ماتا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. 

وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن ريال مدريد قد يدخل علي خط المفاوضات لضم ماتا هذا الشتاء ، وإعادة لاعبه الذي لعب له في مرحلة الناشئين في الفترة من 2003 إلى 2006 ثم في فريق الكاستيا في موسم 2006-2007 قبل انتقاله إلى فالنسيا.

ماتا (29 عاما) في عامه الأخير مع مانشستر يونايتد هذا الموسم ، ولا يثق في تجديد تعاقده من قبل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في ظل عدم الاعتماد عليه والدفع به كبديل في معظم المباريات.

اللاعب الدولي الأسباني لم يتوج بالدوري الإنجليزي من قبل حيث أنه انضم ليونايتد عقب الموسم الذي حصل فيه الشياطين الحمر  علي آخر ألقابهم من البريميرليج، وبات يريد الانضمام لناد كبير كريال مدريد تكون فيه علاقته مميزة مع الجماهير ويظهر قدراته الكبيرة بطموحات جديدة ومنافسة قوية.

كان ماتا قد خرج من قائمة فريقه في الخسارة أمام تشيلسي 1-0 يوم الأحد الماضي بملعب ستامفورد بريدج بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل