المحتوى الرئيسى

بعثة شباب الفراعنة تسافر تونس بدون رئيس

11/08 12:43

واصل مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة، مسلسل تجاهل منتخب الشباب مواليد 99 الذى يقوده حمادة صدقى، برغم المجهود الكبير الذى يبذله الجهاز الفنى للوصول إلى أفضل مجموعة من اللاعبين تكون بمثابة القوام الرئيسى لهذا المنتخب قبل خوض فعاليات التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس الامم الافريقية للشباب التى تنطلق فى العام المقبل.

واعتذر جميع أعضاء اتحاد الكرة عن مرافقة بعثة منتخب الشباب إلى تونس لخوض مباراتين وديتين امام المنتخب التونسى يومى الجمعة والأحد المقبلين، ضمن استعدادات الفراعنة الصغار، وذلك بسبب رغبة أعضاء الجبلاية فى حضور الحفل الذى تنظمه الشركة الراعية للمنتخب الوطنى بمناسبة تأهله الى نهائيات كاس العالم 2018 بروسيا، حيث تقامن الحفل مساء اليوم الاربعاء بعد ساعات من مغادرة بعثة الشباب الى تونس.

وتغادر بعثة منتخب الشباب الى تونس فى الثامنة صباح اليوم بدون رئيس بعثة، بعد اعتذار جميع اعضاء الجبلاية عن السفرمع المنتخب ووان كان رئيس الجبلاية قد مارس ضغوطا على خالد لطيف عضو المجلس لمرافقة الفريق الا ان الامر لم يحسم بشكل نهائى.

ولم تكن هذه هى المرة الوحيدة التى يتعنت فيها رجال الجبلاية مع منتخب الشباب، حيث سبق وأن رافق مجدى عبد الغنى عضو المجلس بعثة الشباب إلى عمان فى بداية الشهر الماضى، لكنه سرعان ما ترك البعثة فى عمان بدون رئيس وعاد للقاهرة من أجل الظهور فى بعض البرامج التليفزيونية على هامش مباراة المنتخب الأول مع الكونغو.

وتتكون بعثة شباب الفراعنة من 24 لاعب فقط بعد استبعاد أحمد يوسف لاعب فريق انبى الذى يرتبط بمباراة مع فريقه فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر أمام فريق اف سى مصر يوم السبت المقبل.

ترأس أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اللقاء المفتوح بالمواطنين والتقى بـ28 مواطنا داخل القاعة الصغرى بالمحافظة واستمع الى شكواهم ومطالبهم بحضور الجهاز التنفيذى من رؤساء الوحدات المحلية، ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل