المحتوى الرئيسى

طارق يحيى: نيبوشا سيعتمد على معروف خلال الفترة المقبلة

11/08 12:38

قال طارق يحيى مدرب الزمالك إن معروف يوسف لاعب وسط الفريق سيحصل على فرصته للمشاركة لكنه سيغيب عن المباراة المقبلة للإصابة، وأوضح أن علاء الشبلي لاعب الفريق عانى من الإجهاد ولذلك لم يشارك ضد طنطا. وذلك في تصريحاته لبرنامج "ستاد الهدف".

وصرح طارق يحىى قائلا: "معروف يوسف سيحصل على الفرصة للدخول في التشكيل الأساسي فهو من أفضل اللاعبين بالفريق، بالإضافة لالتزامه الفني والأخلاقي فهو لاعب محترف بالفعل".

وأضاف "نبيبوشا معجب باللاعب النيجيري وقرر الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، لكن أعتقد أنه سيغيب عن لقاء دور الـ32 بالكأس بسبب معاناته من شد في الخلفية".

وكيله: معروف يرغب في الرحيل عن الزمالك.. والنادي رفض عرضا من الرائد لضمه شمس: أيوب قد يقود مواجهة الكأس.. وهذا ما أعرفه عن حادثة ابنة البدري تعرف على مشوار الوداد في كأس العالم للأندية

وكان أسامة فرحات وكيل أعمال معروف قد قال في وقت سابق إن اللاعب يرغب في الرحيل عن فريقه. (طالع التفاصيل)

وشارك معروف يوسف في 3 مباريات خلال الموسم الجاري بالدوري لعب خلالها 75 دقيقة وسجل هدفا وحيدا.

وتطرق يحيى للحديث عن علاء الشبلي لاعب الفريق وقلة مشاركاته قائلا: "شكوى السوري علاء الشبلي من الإجهاد حرمه من المشاركة في مباراة طنطا بالدوري الممتاز".

وأضاف "علاء الشبلي كان ضمن التشكيل الأساسي في مباراة طنطا، لكن شكواه من الإجهاد حرمته من المباراة، لقد تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام أستراليا في تصفيات كأس العالم".

وأتم "أعتقد أن فرصة علاء الشبلي في المشاركة خلال المباريات المقبلة كبيرة للغاية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل