المحتوى الرئيسى

شاهد.. أغنية قولوا لقطر تتحدى تميم وشركائه وتتصدر تويتر الخليج

11/08 11:46

أشعلت أغنية قولوا لقطر التي شارك بها العديد من الفنانين الخليجيين، في رسالة تحذيرية لتنظيم الحمدين وممارسات الدوحة ودعمها للإرهاب.

وتصدرت أغنية قولوا لقطر موقع التدوين العالمي تويتر في عدد من الدول العربية، عقب نزولها مباشرة، فقد حققت المركز الأول في قائمة الأكثر تداولًا في قطر، والإمارات العربية المتحدة، والمركز الثاني في الكويت.

كما حققت أغنية قولوا لقطر نسب مشاهدة عالية جدًا بمجرد نزولها على موقع عرض الفيديوهات الشهير يوتيوب، أمس الثلاثاء.

وقال المعارض القطري سلطان سحيم آل ثاني، إن قطر تخلت عن الحضن الخليجي لأجل الحضن الفارسي الذي لا يدوم، قولوا لقطر ترجع لجذورها.

وأضافت عفاف عبدالوهاب: "مصر تدعوكم، نخبة من فناني يوجهون رسالة أغنية قولوا لقطر، فالقادم حاسم ولن يكون هناك تهاون أو تراجع وللصبر حدود".

وتابع أحمد جمعة: "الأغنية قد تكون أخر رسالة للنظام فى قطر، أن يتوقف عن الاستمرار فى معاداة محيطه وأشقائه ويعود للرشد".

وشارك في أغنية قولوا لقطر عددًا من أهم نجوم الخليج على رأسهم حسين الجسمى وعيضة المنهالى وفايز السعيد، بالإضافة إلى حمد العامرى، وعلى بن محمد، وأحمد الهرمى، وفؤاد عبد الواحد، ومحمد حمد.

قولوا لقطر لا توصل لحد الخطر، لابد من نقطة على أخر السطر، أو نقلب الصفحة، ونبدأ من جديد، أما العذر ما

 قولو لحمد يخزم حمد واللي معاه، قولوا لعزمي بن بشارة ينثبر أنا أشهد لا ذا ولا هذا كفو، كل على نفسه قبل شعبه خطر.

 ما عاد فيها حمد ولا حمد، ولا يداويها تميم المنتظر، ما دامه التركي حامي البطن، والفارسي الخاين غدا يحمي الظهر، واللي بعد أدهي وأمر انهم نووا يهدون كسرى دوحة الذكر العطر، لا ولله إن يبطون يا بعد المنى، والشر ممحي ويسطر من سطر.

لا مرشد الأخوان لا يوسف ولا مليون واحد مثلهم يقلب حجر ما دام بوخالد حمى عز العرب، خمشه يشم المجد، ويرده فخر، ومادام بو سلمان للحق اعتزى وسيوف سلمان الحزم تشطر شطر.

اسلم يا بو خالد ورد كيد العدو، واحنا جنودك وابشر بطيب الخبر، برجال زايد دك كل حصونهم لا عاد تبقي منهم ولا تذر، باخوان شما علم اللي ما علم إن الصبر قد جاوز حدود الصبر أمر علي ما تمتلكه أرواحنا، يا ذخر شعبك كل شعبك لك ذخر.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل