المحتوى الرئيسى

زهور "الحديقة المعجزة" تفوح عطرا بدبي في الموسم السادس

11/08 11:34

حديقة ميراكل جاردن في دبي

"ميراكل جاردن" في دبي لاند أو "الحديقة المعجزة" كما يطلق عليها، فتحت أبوابها للموسم السادس، الثلاثاء، أمام عشاق الزهور والفراشات، هي حديقة من العيار الثقيل بما تزخر به من تشكيلات لونية مختلفة من الزهور التي تُعَد أحد أهم العناصر المستخدمة في عملية نسج وتشكيل هذه الحديقة.

أيقونة ضمت أكثر من 50 مليون زهرة مختلفة الألوان والأشكال على مساحة تصل إلى 72 ألف متر مربع، لتدخل من خلالها إلى مسوعة جينيس للأرقام القياسية.

ممرات مزخرفة للزوار تفوح منها رائحة الزهور يبلغ طولها 4 كيلومترات، تنوع جذاب لعناصر الحديقة جلب المتعة والإبهار في صفوف زوارها الذين تسابقوا في التقاط الصور وتدوين تلك المعجزة في ذاكرة عدساتهم.

وتضم دبي "ميراكل جاردن" أنواعا نادرة وعديدة من الزهور التي رسمت بها ملامح الحديقة مثل زهرة "كاليندولا"، وهي من النباتات التي يمكن أن تتأقلم مع ظروف البيئة المحلية، وتحتوي أجناسا عدة، وتتنوع بين 12 و20 نوعا، وهي من الزهور الموسمية.

كما تتوزع في المكان زهرة "البتونيا" بمختلف ألوانها وتدريجاتها اللونية، ولأول مرة على مستوى الخليج تدخل البتونيا السوداء لتتواجد بين زهور هذه الحديقة.

وتعتبر "البتونيا" من النباتات المعمرة العشبية المزهرة الأكثر شعبية في العالم، ذات الأزهار الجرسية، وهي تزهر من الربيع حتى الشتاء، وتعطر الأجواء برائحتها الرائعة، كما أنها سهلة النمو، سواء في أرض الحديقة أو في الأصص.

وتتواصل حديقة ميراكل جاردن بدبي في موسمها السادس حتى 31 مارس 2018.

"مادة صحفية لا تدعو إلى التثاؤب" هو منهج اختيار (كافيه) للمواد الصحفية، والتي ستكون منوعة بين الغرائب وقصص النجاح وأخبار الخارقين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل