المحتوى الرئيسى

إختبارات السقوط الجديدة للهاتف iPhone X تؤكد أنك بحاجة إلى غطاء واقي - إلكتروني

11/08 11:21

مما لا شك فيه هو أن قرار شركة آبل بإستخدام تصميم جديد في الهاتف iPhone X لاقى ترحيبًا من قبل العديد من عشاق الشركة، على الأقل بناء على حجم الطلب الأولي على هذا الهاتف. ومع ذلك، يبدو أنه عند إنشاء منتج جديد، فهناك حاجة إلى النظر إلى الشكل والوظيفية، ولكن يبدو أن شركة آبل فضلت الجانب الأول على الجانب الثاني في الهاتف iPhone X الجديد.

في فيديو جديد للهاتف iPhone X وهو يخضغ لإختبارات السقوط، إتضح أن الهاتف الرائد الجديد لشركة آبل يعد أكثر هشاشة من هواتف iPhone التي تم إصدارها في السنوات الماضية. في الحقيقة، هذا متوقع بالنسبة للهاتف iPhone X وبالنسبة لأي هاتف ذكي آخر يضم طبقتين من الزجاج في الأمام والخلف، ولكن الضرر الذي يتعرض له الهاتف iPhone X في بعض إختبارات السقوط تدعو للقلق بالفعل، وستقنعك من دون أدنى شك بشراء غطاء واقي لحماية هاتفك الذكي.

في الإختبار أعلاه والذي أجرته شركة SquareTrade، يتضح لنا أنه عندما يتم إسقاط الهاتف iPhone X على واجهته الأمامية، فإن الشاشة تتحطم تماما كما أن خاصية Face ID لم تعد تستجيب. ومع ذلك، بالنظر إلى أن كاميرا TrueDepth تتواجد في الواجهة الأمامية، فنحن نعتقد بأنه لا ينبغي أن تستغرب عند سماعك ذلك. على أي حال، كل هذا يدل على أنه ينبغي عليك أن تتجنب إسقاط iPhone X الخاص بك.

ووفقا للسيد Jason Siciliano، والذي يشغل منصب نائب المدير الإبداعي العالمي في شركة SquareTrade، فقد صرح بالقول : ” على الرغم من ادعاءات أبل بأن زجاجها هو الأكثر صلابة مقارنة بأي هاتف ذكي آخر، فالهاتف iPhone X هو أكثر هاتف آيفون قمنا بإختباره قابلية للكسر. ونظرًا لهشاشة iPhone X، ورسوم الإصلاح البالغة 549 دولار أمريكي، فهذا الأمر يجعله هاتفًا عالي المخاطر “. عموما، هذا أمر ينبغي أخذه بعين الإعتبار إذا كنت ترغب في شراء الهاتف iPhone X.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: إختبارات السقوط الجديدة للهاتف iPhone X تؤكد أنك بحاجة إلى غطاء واقي – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل