المحتوى الرئيسى

النائب محمد فؤاد يتقدم بسؤال للحكومة عن تأخر تطوير مستشفي صدر العمرانية - برلمانى

11/08 06:07

تقدم محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، بسؤال للدكتور علي عبد العال موجه للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان بخصوص الإنتهاء من أعمال تطوير وصيانة مستشفي صدر العمرانية الواقعة بمحافظة الجيزة.

وفي هذا السياق قال "فؤاد" فى بيان صحفى له اليوم، إنه فيما يتعلق بأعمال التطوير والصيانة التي تجري منذ فترة وحتي تاريخه بالمبني المميز بمستشفي صدر العمرانية الواقعة بمحافظة الجيزة، نجد أنه وحتي الآن لم يتم الإعلان أو الإشارة بأي شكل من الأشكال الي الجدول الزمني الخاص بالإنتهاء من تلك الأعمال، علما بأن المبني المذكور سيحتوي بعد إفتتاحه علي ما يقرب من 70 سرير.

وأشار "فؤاد" أيضا الي غموض الجدول الزمني المتعلق بالبدء والإنتهاء من ذات الأعمال المذكورة بالمبني القديم بالمستشفي والذي يحتوي علي ما يقرب من 500 سرير، وهو الأمر الذي يضعنا أمام حالة غير مفهومة ومصير غير معروف للمستشفي.

وأضاف النائب، "بالنظرالي أنه من المفترض أن يتم إغلاق المبني القديم من أجل البدء في أعمال الصيانة والتطوير فإن الضغط سيتحول بشكل كامل علي المبني المميز، وهنا تكمن الأزمة حيث أننا سنفقد ما يقرب من 400 سرير خلال الفترة الزمنية الخاصة بتلك الأعمال بالمبني الأخير".

وأستنكر"فؤاد" عدم قيام أي من المسئولين بتحديد موعد زمني أو رؤية واضحة ومحددة فيما يخص تحويل جزء من المستشفي المذكورة الي مستشفي عام، خاصة في ضوء الإقتراح برغبة الذي تقدمت به من قبل وتم التصديق والموافقة عليه من جانب المجلس في الفصل التشريعي الأول، ودور الإنعقاد العادي الثاني، الجلسة الثامنة عشرة بتاريخ 13 ديسمبر2016.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل